web site counter

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد خيتافي في الدوري الاسباني .. تشهد مفاجأة

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة
مدريد - صفا

يتواجه الفريق الملكي ريال مدريد خارج ميدانه أمام نظيره المستقبل لتلك المواجهة خيتافي، السبت، في فعاليات الأسبوع الشامنة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ويستقبل ميدان ملعب ” كوليسيوم ألفونسو بيريز”، مباراة ريال مدريد وخيتافي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين.

كما وستكون بوقيت دولة مصر عند الساعة التاسعة مساءً، بينما ستكون بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً. فيما ستكون بتوقيت سلطة عمان والإمارات عند الساعة الحادية عشرة مساءً.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد خيتافي

وسيلعب المدرب الإيطالي المخضرم ماركو أنشيلوتي، المباراة القوية بتشكيلة أساسية متوقعة، في مواجهة الفريق المستضيف خيتافي في منافسات الدوري الإسباني، كما يلي:

يتولى حراسة المرمى: أندري لونين.

وفي دفاع الملكي: أنطونيو روديجر(ناتشو)، دافيد ألابا، دانى كارفاخال، إيدير ميليتاو (فيرلاند ميندى)​.

ويتمركز بخط الوسط: أوريلين تشواميني، لوكا مودريتش (لوكاس فاسكيز)، تونى كروس (فيديريكو فالفيردى).

ويقود الهجوم: كريم بنزيما، فينيسوس جونيور، رودريغو غوس (ماركو أسينسيو).

 معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي

ستنقل أحداث مباراة الفريقين في الدوري الإسباني عبر الشبكة الرياضة القطرية beINSPORTS المذيع الحصري لمسابقات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

كما يتولى التعليق على لقاء ريال مدريد وخيتافي على قناة (beIN Sport HD1) للمعلق التونسي عصام الشوالي أو العماني خليل البلوشي.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ضد خيتافي

فقط خيتافي هزم ريال مدريد حامل اللقب في مباراة واحدة فقط من آخر 13 مباراة.

والتقى الفريقان في الدوري الإسباني ، وخسروا 9 مباريات وتعادلوا 3 أخرى. كما خسر ريال مدريد مباراتين فقط من أصل 17 مباراة خاضها أمام غريمه خيتافي باستثناء 11 انتصارًا و 4 تعادلات.

وفشل الفريق الملكي الأبيض في تحقيق الفوز في آخر زيارتين على ميدان خيتافي في الدوري الممتاز، حيث تلقى الخسارة في مباراة واحدة وتعادل في مباراة آخرى.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

وآتى فريق ريال مدريد في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإسباني (الليغا) برصيد 19 نقطة، متساوياً بذلك مع غريمه التقليدي برشلونة المتصدر بنفس رصيد النقاط.

كما وجاء الفريق المنافس خيتافي في المركز ال14 برصيد 7 نقاط لهذا الموسم.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك