web site counter

ملخص مباراة الهلال ضد الاتفاق اليوم الخميس 6-10-2022 في الدوري السعودي

SSC بث مباشر مباراة الهلال ضد الاتفاق اليوم
الرياض - صفا

بث مباشر مشاهدة الهلال والاتفاق اليوم الخميس الموافق 6 اكتوبر، ضمن منافسات الاسبوع السادس من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

خدمة مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر اليوم.. والتي سوف تقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

بث مباشر مشاهدة الهلال والاتفاق اليوم

 
 

وسوف تكون القناة الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن السعودي.. ستذاع مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي عبر قناة SSC5 SD بصوت المعلق رائد الدوسري.

يحتضن استاد الامير محمد بن فهد اللقاء الذي يجمع بين نادي الهلال ونظيره نادي الاتفاق.. ويطمح كلا الفريقين في تحقيق النقاط الثلاث من هذه المواجهة القوية التي تجمع بينهما أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير.

مباراة الاتفاق والهلال اليوم

الفرسان تعثرو في أخر مبارياتين في الدوري حيث هزم من الرائد وفي الجولة الماضية وتعادل مع الوحدة.. ويرغب اليوم في تحقيق الانتصاv على الهلال وذلك لم يتحقق منذ عام 2018.

خاض الهلال امام الاتفاق قبل هذا اللقاء 25 مباراة، انتصر في 17 مباراة.. بينما انتصر الاتفاق في مبارتين وتعادل الفريقين في 5 مباريات.

أخر مواجه خرج منها الاتفاق بشباك نظيفة أمام الهلال كانت عام 2003 وكانت النتيجة التعادل.

يسعى الزعيم لتسجيل 3 أهداف في الاتفاق.. ليكون أكثر الأندية السعودية تسجيلاً للأهداف في الاتفاق برصيد 54 هدف متفوق على أهلي جدة الذي سجل 53 هدف.

تشكيلة الهلال ضد الاتفاق

الحارس : عبد الله المعيوف.
الدفاع : جانج هيون سو، سعود عبد الحميد، محمد جحفلي، ناصر الدوسري.
الوسط : أندريه كاريلو، عبد الله عطيف، ماتيوس بيريرا.
الهجوم : موسى ماريجا، إيجالو، فييتو”.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك