تعادلان في افتتاح دوري الدرجة الممتازة بقطاع غزة

رفح - صفا

احتكم شباب رفح "الزعيم" للتعادل السلبي مع ضيفه اتحاد خانيونس "الطواحين" مساء الجمعة في ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة بافتتاح منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بالقطاع.

وفشل الطرفان بالوصول للشباك على مدار 90 دقيقة، ليحصد كل طرف نقطة واحدة في بداية مشواره بالدوري.

وحكم المباراة: هاني مسمح للساحة، وساعده الدولي محمد خطاب، ومروان خطاب للخطوط، وعاهد المصري رابعًا.

بدوره، تعادل شباب الزوايدة مع جاره خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدف لمثله في "ديربي" الوسطى الذي أقيم على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وتقدم الزوايدة عبر طارق الهور في الدقيقة 62، قبل أن يتعادل خدمات النصيرات عن طريق عز الدين أبو جاموس بالدقيقة 76، ليحصل كل فريق على نقطته الأولى في البطولة.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، فاز خدمات خانيونس على ضيفه نماء بهدفين لواحد في إستاد خانيونس جنوب القطاع، حيث سجل هدفي الفائز براء أبو الخير، وسلطان أبو عبيدة في الدقيقتين الثامنة، و67 على التوالي، بينما أحرز هدف الخاسر سعيد السباخي بالدقيقة 83، علمًا أن زميله فادي عساف أهدر ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة بعد تصدي رائع من الحارس محمد قشطة، ليتصدر الخدمات جدول ترتيب المسابقة "مؤقتًا"، ويبقى نماء بدون رصيد من النقاط.

كما تعادل خدمات الشاطئ "البحرية" مع نظيره بيت لاهيا بهدف لهدف في ملعب اليرموك بمدينة غزة، حيث أحرز "للبحرية" أنس أبو ستيتة بالدقيقة 77، فيما سجل للثاني محمد أبو النصر عند الدقيقة 51، ليحصد كل فريق نقطته الأولى في الموسم.

الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال"، حقق الزيتون فوزًا ثمينًا على منافسه شباب المغراقة بهدف دون مقابل في ملعب بيت حانون شمال القطاع سجله محمد عبد اللطيف موسى "جدو" في الدقيقة 78، ليتصدر الزيتون جدول الترتيب "مؤقتًا"، ويفشل المغراقة في الحصول على نقطته الأولى.

مباريات السبت

وتتواصل مباريات الممتازة السبت بلقاء شباب جباليا مع بيت حانون الرياضي في ملعب بيت حانون شمال القطاع، والصداقة مع غزة الرياضي بملعب فلسطين في مدينة غزة، وفي الأولى يتقابل خدمات البريج مع بيت حانون الأهلي في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، والأمل مع الجلاء في إستاد خانيونس جنوب القطاع، أما في الدرجة الثانية لفرع "غزة والشمال" يلعب خدمات جباليا مع الرضوان بملعب بيت لاهيا شمال القطاع، أما في فرع "الوسطى والجنوب" فيتقابل القادسية مع جماعي رفح في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

م ح
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك