برقم الهوية وتاريخ الميلاد

فحص تصاريح العمال في الداخل المحتل .. رابط فحص تصاريح العمل في إسرائيل 2022

فحص تصاريح العمال في الداخل المحتل .. رابط فحص تصاريح العمل في إسرائيل 2022
غزة - صفا

فحص تصاريح العمال في الداخل المحتل .. رابط فحص تصاريح العمل في إسرائيل 2022 .. أصبح هذا العنوان يتصدر محركات البحث مع بداية كل شهر وذلك بعد إعلان وزارة العمل في غزة عن تسليمها هيئة الشؤون المدنية آلاف الأسماء المرشحة للعمل في الداخل المحتل .

وأوضحت الوزارة أنّ عدد الأسماء المرشحة التي أرسلتها منذ بدء إرسال أسماء العمال للحصول على تصاريح العمل في إسرائيل وصل إلى ٢٢.٢٠٠ اسم حتى اليوم.

وأكّدت الوزارة، في تصريح صحفي وصل "صفا"، تواصلها الدائم وتنسيقها مع الشؤون المدنية لاستصدار تصاريح العمل في إسرائيل وفق الآليات المتفق عليها؛ لضمان وصولها إلى مستحقيها.

وقبل أيامٍ، أرسل الاحتلال ما يقارب 2000 تصريح عمل جديد لقطاع غزة، وذلك للعمال والتجار من قطاع غزة للعمل في "إسرائيل" ليصل العدد الاجمالي إلى 15,500 تصريح، وسيتم خلال الأيام الجارية ارسال تصاريح العمال لمن وصلته رسالة تفيد ذلك.

رابط فحص تصاريح عمال إسرائيل 2022

فحص تصاري العمال .. من خلال الدخول عبر (الرابط التالي )، يمكنكم فحص حالة تصاريح العمل في إسرائيل 2022 برقم الهوية وتاريخ الميلاد والاستعلام عن كافة التصاريح، ومنها التصاريح الفعالة، و التصاريح المنتهية.

وأُطلق رابط تسجيل تصاريح العمل الجديدة 2021 لتنظيم عملية تسجيل تصاريح العمل 2022 .

وتعمل وكالة صفا الاخبارية على دعم المواطنين في أبرز الأخبار المحلية، وتهتم أيضاً بالأخبار الاقتصادية التي تهم المواطن الغزي، كونه يعيش في أزمات مالية وصعوبات متتالية بسبب الحصار والعدوان المتكرر على قطاع غزة .

إلى هنا نكون قدمنا لكم كل ما يتعلق في رابط فحص تصاريح العمل في إسرائيل 2022 

رابط فحص تصاريح العمل .. الشؤون المدنية 

 

رابط فحص تصاريح العمال إسرائيل .. وزارة العمل

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك