قبل 48 ساعة من الإعلان عنه.. تعرف على كل شيء عن آيفون 14

آيفون 14 "شركة أبل"
صفا

تعقد شركة أبل الأمريكية مؤتمرها السنوي 2022 للإعلان عن آيفون 14 في 7 سبتمبر/أيلول الجاري، ومتوقع أن يحمل 5 مزايا حصرية جديدة.

وأكدت الشركة على أنها ستعقد المؤتمر يوم 7 سبتمبر/ أيلول القادم، ومن المحتمل أن تكشف الشركة عن سلسلة iPhone 14 في الحدث، والتي ستتضمن 4 موديلات جديدة، بالإضافة إلى سلسلتها الجديدة من الساعات الذكية Apple Watch Series 8، والتي قد تشمل طراز Pro لأول مرة، وفق موقع cnet.

مميزات جديدة في آيفون 14

ومن المقرر أن تضم سلسلة آيفون 14 أربع طرازات بمواصفات وأسعار وإمكانيات مختلفة، وهذه النسخ هي:

  • iPhone 14.

  • iPhone 14 Max.

  • iPhone 14 Pro.

  • iPhone 14 Pro Max.

طراز iPhone 14 Max هو بديل للموديل المصغر الذي لم يحظى بشعبية كبيرة في السنوات الأخيرة ، ومن المتوقع أن تجلب Apple بعض الترقيات البارزة لهواتفها المتوقعة ، وفيما يلي ننشر أهم 3 تغييرات ستحدث على هواتف iPhone 14.

ومن الميزات التي ستأتي في سلسلة iPhone 14 وظيفة الاتصال عبر الأقمار الصناعية ، وتشير التسريبات إلى أن هواتف آبل القادمة ستحصل عليها ، لكن هذه الميزة تحتاج إلى موافقة حكومية أولاً.

3-22.jpg

سيكون لجهاز iPhone 14 أيضًا تغيير آخر متعلق بالكاميرات ، حيث سيتم ترقية المستشعر الرئيسي ليصبح أكثر دقة ، وسيأتي بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل ، والتي ستوفر إمكانيات وتقنيات جديدة عند التقاط الصور.

أما الميزة الثالثة التي ستأتي مع هواتف iPhone 14 فهي الشحن السريع لأن قدرة الشحن السريع قد تم تطويرها لتكون 30 وات وهي أفضل بكثير من الإصدارات السابقة ، ومن الممكن أن يكون الشحن السريع بهذه الإمكانية يقتصر على نماذج معينة.

6-10.jpg

 

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك