web site counter

ملخص مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي كامل الثلاثاء 12-4-2022

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي بث مباشر اليوم الثلاثاء 12-4-2022
صفا

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي بث مباشر،  سيقام اللقاء بين الفريقين على ملعب سنتياغو بيرنابيو.. مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل 2022، ضمن مباريات الإياب لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل نادي تشيلسي لمواجهة ريال مدريد وهو متأخر في النتيجة بفارق هدفين، ويطمح البلوز للتعويض عن خسارة الذهاب وتدارك النتيجة من أجل التأهل للدور المقبل والدفاع عن لقبه.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي بث مباشر، اما بالنسبة لفريق ريال مدريد فأن النادي الملكي يدخل لمواجهة تشيلسي بأريحية ولايوجد عليه ضغوطات بسبب تقدمه في النتيجة على ضيفه بفارق هدفين، حيث تمكن ريال مدريد بأقدام الفرنسي بنزيما الذي سجل هاتريك على تشيلسي من حصد انتصار بنتيجة 3-1 في الذهاب خارج الديار.

توقيت مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة

سوف تُبث مباراة ريال مدريد و تشيلسي على beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق خليل البلوشي، وسيكون توقيت المباراة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر، اي في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية.

 وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بحلول الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس

يتجز فريق تشيلسي الإنجليزي تحت قيادة مدربه الألماني توماس توخيل لينزل ضيفا ثقيلا على فريق ريال مدريد الإسباني تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في قمة نارية مُرتقبة بقوة بإياب الدور ربع النهائي من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي سيحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية "مدريد".

مباراة ريال مدريد اليوم مباشر

وفي مواجهة الذهاب بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج في قلب العاصمة الإنجليزية "لندن" فقد حقق الريال انتصارا هاما وثمينا للغاية على تشيلسي بثلاثية مقابل هدف وحيد، كريم بنزيما سجل هاتريك في غاية الروعة في تلك المواجهة، في حين جاء هدف البلوز الوحيد بإمضاء كاي هافيرتز

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك