web site counter

مباراة ليفربول وواتفورد اليوم السبت في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول اليوم ضد واتفورد
ليفربول - صفا

انطلقت مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر اليوم السبت 2/4/2022 في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن ماتش يبحث فيه الليفر عن خطف صدارة البريميرليغ من منافسه مان سيتي الذي يبعد عنه بنقطة وحيدة.

وتنطلق مباراة ليفربول وواتفورد اليوم بث مباشر على ملعبه انفيلد في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والقدس المحتلة، والواحدة والنصف بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت غرينتش عبر قناة بي ان سبورت بتعليق 

ويحتل مان سيتي الذي يلعب ضد بيرنلي اليوم، صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة ويقبع ليفربول خلفه مباشرة برصيد 69 نقطة، وتأتي هذه المواجهة في الأسبوع 31 من البطولة.

دفعة معنوية لليفر

وقبل مباراة اليوم تلقى ليفربول دفعة معنوية هائلة في سعيه للمنافسة على بطولة البريميرليغ، بعد عودة مدافعه ترينت أليكساندر أرنولد من الإصابة التي تعرض لها في أوتار الركبة قبل فترة.

وأفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن أرنولد الذي قدم 17 تمريرة حاسمة لزملائه، ليصبح بذلك أكبر صانعي الأهداف في الفريق، غاب عن ليفربول بعد الإصابة أمام أرسنال يوم 16 مارس المنصرم، فأجبرته الإصابة على الغياب عن منتخب بلاده.

ويحاول النجم المصري محمد صلاح، في مباراة اليوم ضد واتفورد لاسيما أن المواجهات السابقة ضد هذا الفريق شهدت تألقا كبيرا لنجم هجوم ليفربول في تسجيل الأهداف.

وكتب الحساب الرسمي للبريميرليج على "تويتر": "شارك محمد صلاح بشكل مباشر في 11 هدفًا، خلال 7 مباريات فقط ضد واتفورد بالدوري، مسجلًا 9 أهداف ومقدمًا تمريرتين حاسمتين".

ويتصدر صلاح قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 20 هدفًا، متفوقًا بـ7 أهداف على كل من، هيونج مين سون (توتنهام)، وديوجو جوتا (ليفربول).

تصريحات المدرب كلوب قبل اللقاء

وتحدث المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن مشاعره المختلطة بعد وصول السنغالي ساديو ماني إلى مونديال قطر 2022 على حساب زميله المصري محمد صلاح.

وذكر كلوب، في تصريحات أبرزتها صحيفة (ميرور) البريطانية: "من الواضح أنني سعيد حقًا لساديو، وأنا محبط حقًا وأشعر بصلاح. لقد كان الليزر أمرًا غير جيد، وهذا واضح أيضًا".

وقال كلوب: "أشعر بصلاح، لكنني سعيد لساديو أيضًا. هذه كرة القدم، نحن معتادون على هذا طوال الوقت"، متابعا أن "الأمر مختلف عندما يلعب اثنان من الزملاء في هذه المباراة الكبيرة ضد بعضهما، لكنهما محترفان بشكل كبير، ولديهما شخصيات عاطفية، إلا أنني متأكد أنهما سيتعاملان مع الأمر بالطريقة الصحيحة".

وتابع: "ليس هناك شك أن السنغال ربما تكون أفضل فريق في أفريقيا خلال الوقت الحالي. لقد قدمت مصر أداءً جيدًا حقًا، لقد نجحت في الوصول بصعوبة إلى أبعد نقطة وخوض ركلات الترجيح"، معتبرا أن "السنغال لديها فريق موهوب للغاية، ومصر قدمت أداءً جيدًا حقًا".

م ز

/ تعليق عبر الفيس بوك