web site counter

أبو هواش لصفا: استهداف ممتلكاتنا لن يزيدنا إلا إصرارًا على خدمة طولكرم

طولكرم - صفا

قال رجل الأعمال عنان أبو هواش، إن إطلاق النار على مقر شركته في مدينة طولكرم، الليلة الماضية، عقب إعلان نتائج فوز قائمته في انتخابات المجلس البلدي، "لن يزيده إلا تمسكًا وإصرارًا على خدمة مدينته".

وحول تفاصيل ما جرى، قال أبو هواش في حديث خاص لـ(صفا): "تقليت اتصالًا هاتفيًا من أحد الأشخاص يعلمني بتعرض شركتنا لإطلاق نار الساعة الواحدة ليلاً بعد إعلان نتائج الانتخابات وانتهاء كل مظاهر الفرح والاحتفال بالنتائج".

وأضاف "كنا في الأسبوع الأخير قبل الانتخابات نجتمع في مقر الشركة وآخر اجتماع كان لنا عند بدء فرز النتائج، ومن ثم انتقلنا إلى قاعة أفراح في المدينة لاستقبال التهاني".

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية وثقت إطلاق 68 رصاصة تجاه الشركة وتكسير الزجاج الداخلي، علما بأن كل غرف الشركة وتقسيماتها من الزجاج تحطمت وتلفت بالكامل.

ولفت إلى أن الشركة أغلقت أبوابها اليوم بسبب الخراب الكبير الذي لحق بها، ولم يتمكنوا من إحصاء الخسائر بسبب حادثة انهيار المبنى في طولكرم الخبر الذي هزنا وفجعنا بوفاة شهداء لقمة العيش.

وعقدت قائمة "كرميون" مؤتمرًا صحفياً مساء اليوم استنكرت فيه الاعتداء على مقر الشركة، مطالبة الأجهزة الأمنية بالكشف عن الفاعلين ومحاسبتهم.

وأدان رئيس البلدية المنتخب رياض عوض هذا الاعتداء "الجبان"، داعيًا محافظ طولكرم إلى أن يكون صمام الأمان في هذه المحافظة، والكشف عن المجرمين بأسرع وقت وتقديمهم للعدالة.

وكانت قائمة "كرميون" استطاعت الفوز بأغلبية المجلس البلدي بحصولها على ثمانية مقاعد مقابل سبعة مقاعد لقائمة حركة "فتح".

م ش/ق م

/ تعليق عبر الفيس بوك