web site counter

موعد لقاء فيتنام ضد عمان والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

موعد لقاء فيتنام ضد عمان والقنوات الناقلة
صفا

نقدم لكم في موقع صفا الاخباري وفي هذا المقال موعد لقاء فيتنام ضد عمان، حيث يصطدم المنتخب العماني في مواجهة نارية مع منافسه الفيتنامي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ويستقبل ملعب "ماي دينه" في فيتنام المباراة النارية بين منتخب التنين الذهبي ضد منتخب الجناجر العمانية، في إطار فعاليات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم، وهدفه تحقيق الانتصار وإحياء آماله في خطف بطاقة التأهل.

ويحتل المنتخب العماني في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الثانية وفي رصيده ثمانية نقاط، خلف المنتخب الاسترالي بفارق سبعة نقاط ثالث الترتيب، بينما يتواجد المنتخب الفيتنامي في قاع جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث  نقاط، وتلاشت فرصه في التأهل.

موعد لقاء فيتنام ضد عمان

تنطلق المباراة النارية بين فيتنام وعمان، في الجولة التاسعة وما قبل الأخيرة من الجولة الثالثة من تصفيات المونديال يوم الخميس المقبل ، الموافق 24 مارس 2022 وفي التوقيت التالي:-

الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.

الرابعة عصرًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.

الواحدة ظهرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ستكون المباراة بين المنتخب العماني ونظيره الفيتنامي متاحة مجانًا للمشاهدين حول العالم على قناة الاتحاد الآسيوي عبر منصة اليوتيوب ، بالإضافة إلى مجموعة قنوات الشركة السعودية الرياضية SSC داخل المملكة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك