web site counter

قمة إسبانية تركية

تشكيلة برشلونة امام جالطة سراي الخميس 10 -3-2022 والقنوات الناقلة

تشكيلة برشلونة امام جالطة سراي الخميس 10 -3-2022 والقنوات الناقلة
صفا

نسرد لكم متابعينا الكرام تشكيل برشلونة المتوقع أمام جالطة سراي، حيث ينتظر محبي وعشاق الكرة الأوروبية انطلاق اللقاء الناري الذي سيجمع بين برشلونة الإسباني مع نظيره جالطة سراي التركي.

حيث سيتزين ملعب "كامب نو" معقل الكتالوني من أجل استقبال مجريات المباراة الناري التي ستجمع بين برشلونة وجالطة سراي،ضمن فعاليات ذهاب الدور الـسادس عشر لبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" في مواجهة سيقاتل البارسا من أجل الفوز بها لتسهيل مهمة العبور إلى الدور ربع النهائي.

وتنطلق القمة الإسبانية التركية بين برشلونة وجلطة سراي سيكون مساء الخميس الموافق 10 مارس 2022 ، في تمام الساعة العاشرة مساءً تحديدًا بتوقيت مصر وفلسطين وفي الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة ، وفي الثاية عشر بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد جالطة سراي

يتولى حراسة المرمى: تير شتيجين.

وفي خط الدفاع: داني الفيش- بيكيه - أراوخو- جوردي ألبا.

ويتمركز بخط الوسط: بوسكيتس- بيدري -دي يونج.

ويقود خط الهجوم : جافي أوباميانج ديمبيلي.

ستكون المباراة القادمة بين برشلونة ونظيره غلطة سراي متاحة للمشاهدين على قناة beIN Sports 1 HD Premium ، وسيقدم المعلق الرياضي الشهير "رؤوف خليف" تعليقًا ووصفًا صوتيًا لأحداثها.

فشل برشلونة في الاستمرار في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا 2021/2022 ، حيث احتل المركز الثالث في ترتيب مجموعته ، بينما سيكافح غلطة سراي ، الذي يلعب في صفوفه ، المحترف المصري مصطفى محمد ، لتقديم نتيجة إيجابية جيدة.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك