web site counter

جملة غيابات

تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا اليوم في الدوري الاسباني

تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا اليوم في الدوري الاسباني
اسبانيا - صفا

يُعانى الفريق الكتالوني برشلونة بعد مباراة نابولي في الدوري الأوروبي من ازمات نفسية ، والتي انتهت بالتعادل 1-1 ، ويتطلع فريق برشلونة لاستعادة معنوياته أمام فالنسيا الليلة في مباريات الدوري الإسباني ، رغم وجود عدد كبير من الغيابات في فريقه.

وسيغيب من فريق المدرب تشافي هيرنانديز ستة من لاعبيه بسبب الإصابة أو الإيقاف ، في رأيهم أن داني ألفيش الذي أوقف عن اللعب في مباراتين بعد طرده أمام أتلتيكو مدريد ، وكذلك جيرارد بيكيه سيغيب عن الإيقاف.

بينما لن يتمكن تشافي من الاعتماد على كليمنت لونجليت ، أصيب صامويل أومتيتي وأنسو فاتي وممفيس ديباي ، بينما لن يخاطر تشافي بمخاطر رونالد أروجو بسبب الانزعاج الذي يشعر به في ربلة الساق.

يعتمد برشلونة على جبهة تراوري في مواجهة فالنسيا

مع مباراة حاسمة مع نابولي في إياب الدوري الأوروبي ، هناك فرصة لدفع أوسكار مينجزا ليحل مكان أراوجو في قلب الدفاع ، وسيأتي المدافع الإسباني إريك جارسيا إلى جانبه.

من حيث المدافعين ، سيحل الأمريكي سيرجينو ديست محل الغائب داني ألفيش ، وسيكون جوردي ألبا في الجانب الأيسر ، ومن المحتمل جدًا أن يتمكن آداما تراوري والظهير الأيمن المهاجم من إحداث الفارق في المباراة. الصف الأمامي بوجود فيران توريس وجافي في الثلث الأخير.

تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا (4\3\3):

حراسة المرمى: تير شتيجن

خطا الدفاع: ديست – مينيجزا – إريك جارسيا – ألبا

خط الوسط: فرينكي دي يونج – بوسكيتس -بيدري

خط الهجوم: تراوري – توريس – جافي.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك