web site counter

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد أبطال أوروبا

ملخص مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد أبطال أوروبا
صفا

استضاف باريس سان جيرمان ريال مدريد على ملعب بارك دي برينس في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2021-2022.

كانت مباراة مثيرة وشهدت تنافس كبير ولكن كانت الكف الراجحة كالعادة لصاحب الأهداف، علماً بأن نجم سان جيرمان نجح في تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 94 من عمر المباراة ليحقق الفوز للفريقه على حساب ريال مدريد.

ودخل فريق ريال مدريد مواجهة باريس سان جيرمان وهو في الصدارة، بـشخصية الأكثر تتويجًا، وقد فاز الملكي باللقب القاري 13 مرة في تاريخه ، مما جعل هذا الأمر يقلق نادي العاصمة الفرنسية وذلك لأنها بطولة النادي الميرنجي المفضلة. 

باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد

استدعى كارلو أنشيلوتي ، مدرب ريال مدريد ، الفرنسي كريم بنزيمة للانضمام إلى الفريق الملكي ضد باريس سان جيرمان ، رغم عدم مشاركته في التدريبات الكاملة للفريق اليوم الأحد ، فيما تعافى المدرب الإيطالي فيرلاند ميندي وماريانز دياز بعد تعافيهما من الإصابة. .

يتسلح ريال مدريد بعدد من العناصر الأكثر أهمية ، وعلى رأسهم كريم بنزيمة هداف النادي الملكي وكابتنهم ، بالإضافة إلى فينيسيوس جونيور وماركو أسينسيو ورودريجو خوسيه وثلاثي خط الوسط المخضرم توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش ، في بالإضافة إلى الحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

من ناحية أخرى ، يدخل باريس سان جيرمان التصفيات ويحلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في التاريخ ، حيث لم يفز باللقب الأوروبي قط.

يواجه المدرب الأرجنتيني لباريس سان جيرمان ماوريسيو بوكيتينو مهمة شاقة أمام ريال مدريد ، خاصة أن الهزيمة والإقصاء من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ستطيح به من مقر الإدارة الفنية لـ "باريس سان جيرمان".

يمتلك مدرب باريس سان جيرمان فريقًا مرصعًا بالنجوم ضد ريال مدريد ، بقيادة ليونيل ميسي وكيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا ، الذي عاد إلى التدريبات مع الفريق.

 موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد 

استضاف بارك دي برينس مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء 15-2-2022 ، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأقيمت مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء 15-2-2022 ، في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

  القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد 

وتم بث مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد ، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

م ج

/ تعليق عبر الفيس بوك