لمراقبة طفلك في المدرسة .. شركة صينية تجد الحل

لمراقبة طفلك في المدرسة .. شركة صينية تجد الحل
الصين - صفا

أعلنت شركة هواوي عن حقيبة مدرسية حديثة تعمل بنظام التشغيل HarmonyOS ومدعومة بالنظام العالمي لتحديد الموقع GPS.

حقيبة تفاعلية عصرية

تعمل على تحديد مكان الطفل أو الحقيبة من خلال التطبيق المُرتبط بالحقيبة.

هواوي.jpeg
 

أوضحت الشركة الصينية أنه يمكن للوالدين ضبط اعدادات التطبيق بحيث يتم تلقي إشعار على الهاتف الذكي عندما يصل الطفل إلى المدرسة أو يغادر أو يعود إلى المنزل.

تتميز الحقيبة الذكية بشاشة 1.54 بوصة ، والتي تتيح لك عرض جدول الدرس رقميًا لأخذ الكتب ذات الصلة في الحقيبة في صباح اليوم الدراسي.

حصلت الحقيبة المدرسية الذكية على تصنيف IP67 وبالتالي فهي مقاومة لرش السوائل.

 

بفضل هذا ، يمكن توصيل حقيبة الظهر بتطبيق Smart Life واستخدام GPS المدمج لتتبع موقعه أيضًا ، ويمكن للوالدين تلقي الإشعارات على هواتفهم الذكية إذا غادر الطفل منطقة معينة (المدرسة ، المنزل ، إلخ).

ووفق الشركة المصنعة فإن حقيبة الظهر مصممة للأطفال حتى طول 135 سم وسعرها تقريباً 110 دولارات.

وبهذا السـياق ، استمرت هواوي في صتعودها على قائمة الشركات الحاصـلة على أكبر عدد من براءات الاختراع في الولايـات المتحدة ، رغم العقوبات المفروضة عليها ومنعها من العمل في السوق الأمريكية.

كما ورد في دراسة جديدة حول نشاط تسجيل براءات الاختراع في الولايات المتحدة أجرتها وكالة خدمات براءات الاختراع IFI التابعة لمؤسسة Fairview Research ، احتلت هواوي المرتبة الخامسة في عدد براءات الاختراع الأمريكية المودعة ، وحصلت على 2770 براءة اختراع.

وشملت قائمة الخمسة الأوائل من حيث عدد براءات الاختراع المودعة في أمريكا سامسونغ وكانون وتايوان لتصنيع أشباه الموصلات وآلات الأعمال الدولية.

يأتي نجاح  شركة هواوي في الحصول على براءات اختراع في وقت استمرار العقوبات الأمريكية ضد الشركة ، واستبعاد معدات شبكتها من السوق الأمريكية ، وحظر إدارة بايدن شراء مكونات هواتفها ومنتجاتها.

م ج
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك