بيت لاهيا يعود لوصافة الدرجة الثانية

جانب من مباراة سابقة بالدرجة الثانية
دير البلح - صفا

قفز فريق بيت لاهيا لوصافة جدول ترتيب الدرجة الثانية بكرة القدم في قطاع غزة، عقب فوزه على نظيره الاستقلال بثلاثية نظيفة مساء الثلاثاء في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، في اختتام منافسات الأسبوع الرابع من البطولة.

وسجل ثلاثية "اللهاونة" عيد السلطان في الدقيقة 40 "بالخطأ في مرماه"، وإسماعيل أبو جراد بالدقيقة 56، ويحيى النجمي في الدقيقة 72، ليرتفع رصيد الفائز إلى 10 نقاط في المركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام القادسية، وخدمات دير البلح على التوالي، فيما تجمد الخاسر عند 3 نقاط، ليحتل المركز 12، وبفارق الأهداف خلف اتحاد دير البلح، والصلاح، وأمام الرضوان.

الثالثة

وفي الجولة السادسة، وقبل الأخيرة من دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال"، فاز الشمس على المغراقة "الصاعد سابقاً" للدرجة الثانية بثلاثية لهدف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، ليرفع الفائز رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث، وتوقف رصيد الخاسر عند 15 نقطة بالمركز الأول.

وأحرز ثلاثية الشمس أحمد النعيزي "هدفان" بالدقيقتين 17، و49 على الترتيب، وعماد الدين أبو جياب في الدقيقة 40، أما هدف المغراقة الوحيد فسجله أنور نصر بالدقيقة الأولى.

أما في ملعب اليرموك بمدينة غزة، اكتسح فلسطين نظيره حطين برباعية لهدفين، وأحرز لفلسطين عامر عاشور، وأحمد جندية من ركلة جزاء، وشادي أبو سلطان، ومؤمن المدهون في الدقائق 30، و43، و55، و64 تواليًا، بينما دون ثنائية حطين علي أبو عصر في الدقيقتين 56، و72 على التوالي، ليرتفع رصيد فلسطين إلى 9 نقاط في المركز الثاني، أما حطين فتجمد رصيده عند نقطتين بالمركز السابع، والأخير.

وفي ملعب فلسطين المجاور، تفوق السلام على شباب الزيتون بهدف دون مقابل، سجله محمود أبو القرايا بالدقيقة 35، وتعرض لاعب شباب الزيتون محمد رشيد للطرد في الدقيقة 90 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

مباريات الأربعاء

وتختتم مباريات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الممتازة الأربعاء بلقاء اتحاد الشجاعية مع شباب خانيونس في ملعب اليرموك بمدينة غزة، كما يختتم الأسبوع السادس من الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب" بمباراة أهلي البريج مع شباب المغازي بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo