فوزان هامان "للأخضر" والأهلي بدوري الدرجة الممتازة

بيت حانون - صفا

فاز فريق خدمات رفح "الأخضر" على مضيفه بيت حانون الرياضي بثلاثية لهدف مساء الاثنين في ملعب بيت حانون شمال قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

وسجل ثلاثية "الأخضر" محمد الجرمي "هدفان" في الدقيقتين السابعة، و27 على التوالي، ومحمد أبو عمران بالدقيقة 85، فيما أحرز هدف "الحوانين" الوحيد عاهد أبو مراحيل في الدقيقة 53، ليرتفع رصيد "الأخضر" إلى 11 نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف خلف شباب خانيونس، وشباب رفح، وأمام اتحاد خانيونس، وتجمد رصيد "الحوانين" عند 9نقاط، ليحتل المركز السادس.

وحكم المباراة طاقم مكون من: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده خالد بدير، وأحمد شبير للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

وفي ملعب فلسطين بمدينة غزة، تفوق أهلي غزة على جاره هلال غزة بهدفين لواحد، ودون هدفي الأهلي محمد بركات، ومصطفى الداعور بالدقيقتين الأولى، و75 على الترتيب، بينما سجل هدف الهلال الوحيد بلال شعت في الدقيقة 25.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الأهلي إلى 5 نقاط في المركز الثامن، وبفارق الأهداف أمام الصداقة، أما الهلال فتجمد رصيده عند 3 نقاط بالمركز العاشر، وبفارق الأهداف أمام غزة الرياضي.

وقاد اللقاء تحكيميًا: الدولي خالد الشيخ خليل، وساعده الدولي حسام الحرازين، ومحمد الزعانين للخطوط، ومحمود أبو مصطفى رابعًا.

الأولى

وفي اختتام مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى، تفوق خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" على ضيفه خدمات خانيونس بهدفين لواحد في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز هدفي "الغواصات" عبد اللطيف عليان، وماجد صيدم بالدقيقتين 33، و89 تواليًا، أما هدف خانيونس الوحيد فسجله علاء البيوك في الدقيقة 38، علمًا أن زميله عبد الله قفة أهدر ركلة جزاء بالدقيقة 12 تصدى لها حارس النصيرات محمد شريم ببراعة.

وبهذه النتيجة، وصل رصيد "الغواصات" إلى النقطة 13 ليحتل المركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي، فيما تجمد رصيد خانيونس عند 5 نقاط بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف أمام خدمات البريج.

أما خدمات جباليا فتعادل بدون أهداف مع ضيفه الجلاء في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، ليرتفع رصيد الأول إلى 6 نقاط يحتل بها المركز الثامن، ويصل رصيد الجلاء إلى 7 نقاط بالمركز السابع.

الثانية

ولحساب مباريات الأسبوع الرابع من دوري الدرجة الثانية، فاز الزيتون على الرضوان برباعية لهدف في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

ودون رباعية الزيتون محمد فهمي صيام، وهادي بدوان، وإسماعيل أبو دان، وماجد بريك في الدقائق 23، و38، و70، و80 على التوالي، أما هدف الرضوان الوحيد فسجله عمر الشنطي عند الدقيقة 16، علمًا أن زميله طه منصور تعرض للطرد ببطاقة حمراء مباشرة بالدقيقة 45، ليرتفع رصيد الفائز إلى 12 نقطة في المركز الأول، أما الخاسر فتجمد رصيده عند 3 نقاط بالمركز 13، وبفارق الأهداف خلف اتحاد دير البلح، والصلاح، والاستقلال على الترتيب.

الثالثة

وضمن منافسات الأسبوع السادس من دوري الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب"، تغلب الشوكة على نظيره الترابط برباعية مقابل ثلاثة أهداف في إستاد خانيونس جنوب القطاع، وسجل رباعية الشوكة أدهم المغاري "هدفان" في الدقيقتين 41، و64 من ركلة جزاء تواليًا، وعبد الحميد المهموم بالدقيقة 30، ويحيى أبو مور في الدقيقة 63، فيما أحرز ثلاثية الترابط محمود خطاب، وأحمد أبو اسبيتان، وسعيد أبو ظاهر من ركلة جزاء بالدقائق 55، و71، و95 على التوالي.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد الشوكة إلى 6 نقاط في المركز الخامس، ويتجمد رصيد الترابط عند 4 نقاط بالمركز السادس.

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع الرابع من الدرجة الثانية الثلاثاء بلقاء الاستقلال مع بيت لاهيا في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وتلعب مباريات الجولة السادسة من الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال" حيث يتقابل المغراقة "الصاعد للدرجة الثانية" مع الشمس بملعب بيت حانون شمال القطاع، وشباب الزيتون مع السلام في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ويشهد ملعب اليرموك المجاور مباراة فلسطين مع حطين.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك