تعادل شباب جباليا مع الهلال في الدرجة الممتازة

بيت لاهيا - صفا

تعادل فريق شباب جباليا "ثوار الشمال" مع ضيفه هلال غزة بهدف لمثله مساء الأحد في ملعب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

وتقدم الثوار بهدف محمد أبو ريالة في الدقيقة 36، وأحرز محمد نعيم عبيد هدف التعادل للهلال بالدقيقة 61، علمًا أن زميله يوسف لولو أهدر ركلة جزاء عند الدقيقة 22، تصدى لها حارس "الثوار" أحمد عفانة ببراعة.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد "الثوار" إلى 6 نقاط في المركز السابع، فيما وصل رصيد الهلال إلى 3 نقاط، ليحتل المركز الثامن "مؤقتًا".

وحكم المباراة طاقم مكون من: خالد أبو الخير للساحة، وساعده الدولي خالد بدير، وأحمد شبير للخطوط، وعطا وافي رابعاً.

الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى، انتصر خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" على ضيفه بيت حانون الأهلي بثلاثية لهدفين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

ودون ثلاثية "الغواصات" أحمد العمواسي، وموسى أبو شربين، وأدم أبو صواوين في الدقائق 50، و86، و93 على التوالي، أما هدفي نماء فسجلهما فادي عساف، وأحمد سعد بالدقيقتين 21، و64 على الترتيب، وشهدت المباراة طرد لاعب نماء أحمد الغزالي في الدقيقة 87 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد الفائز إلى النقطة العاشرة ليحتل المركز الثاني، وبفارق الأهداف أمام المجمع الإسلامي، أما الخاسر فتجمد رصيده عند 7 نقاط بالمركز الرابع "مؤقتًا".

أما خدمات خانيونس فتفوق بهدف نظيف على نظيره بيت حانون الأهلي في إستاد خانيونس جنوب القطاع، سجله عبد الله قفة من ركلة جزاء بالدقيقة 30، ليرتفع رصيد خدمات خانيونس إلى 5 نقاط يحتل بها المركز التاسع "مؤقتًا"، بفارق الأهداف خلف خدمات البريج، أما "الحوانين" فتجمد رصيدهم عند 6 نقاط في المركز الخامس "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام أهلي النصيرات، والجلاء تواليًا.

الثانية

ولحساب مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية، فاز الزيتون على المشتل بثلاثية نظيفة في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وأحرز ثلاثية الزيتون إسماعيل أبو دان، ومحمد الغزاوي من ركلة جزاء، وماجد بريك في الدقائق السادسة، و51، و91 على التوالي، ليرتفع رصيد الفائز إلى 9 نقاط في المركز الأول "مؤقتًا"، أما المشتل فتجمد رصيده عند نقطة واحدة بالمركز 13.

كما فاز بيت لاهيا على الرضوان بثلاثية لهدف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، وسجل ثلاثية "اللهاونة" محمود أبو طبق، وإسماعيل أبو جراد، ومحمد البدي بالدقائق 34، و50، و91 على الترتيب، فيما أحرز هدف الرضوان الوحيد علاء أبو جياب في الدقيقة 42 من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد "اللهاونة" إلى 7 نقاط في المركز الثاني "مؤقتًا"، وبفارق الأهداف أمام الرباط، والقادسية، وبقي الرضوان برصيد 3 نقاط بالترتيب 11، وبفارق الأهداف خلف الاستقلال.

مباريات الاثنين

وتتواصل مباريات الأسبوع الخامس من الدرجة الممتازة الاثنين بلقاء شباب خانيونس مع الصداقة في إستاد خانيونس جنوب القطاع، ويشهد ملعب فلسطين في مدينة غزة مباراة غزة الرياضي مع خدمات رفح، وفي الدرجة الأولى يختتم الأسبوع بمباراة الأقصى مع شباب الزوايدة بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وخدمات جباليا مع خدمات البريج في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع.

ويشهد الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية لقاء اليرموك مع خدمات دير البلح في ملعب بيت حانون شمال القطاع، ويفتتح الأسبوع الخامس من الدرجة الثالثة لفرع "الوسطى والجنوب" بمباراة أهلي البريج مع العطاء بملعب رفح البلدي جنوب القطاع، وفي فرع "غزة والشمال" يتقابل المغراقة مع الجزيرة في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo