"المشروبات الوطنية" و"فلسطين التقنية" توقعان اتفاقية تعاونٍ مشترك

رام الله - صفا

وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي اتفاقيةً مع جامعة فلسطين التقنية خضوري، لاستقطاب طلبة كلية التعليم التكاملي ضمن طاقم الشركة في مصنع كابي ومصنع الطيف للالبان والمنتجات الغذائية لتدريبهم خلال فترة الدراسة.

وتم توقيع الاتفاقية في مقر الشركة بمدينة رام الله، بحضور مدير شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي عماد الهندي وشركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية وعميدة كلية التعليم التكاملي في جامعة فلسطين التقنية مكرم عباس، ومحمد جلاد مدير العلاقات في سوق العمل بكلية التعليم المتكامل بجامعة فلسطين التقنية ورامي عفانة مدير الموارد البشرية بالشركة.

وقال مدير شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي وشركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية عماد الهندي إن هذه الاتفاقية تأتي في صميم رؤية الشركة الداعمة للتعليم في فلسطين لتعزيز دور الشباب ومكانتهم في سوق العمل.

وبين أن الشركة تسعى دائماً لدمج الشباب وتمكينهم لإنشاء مشاريعهم الخاصة وصقل خبراتهم بالتدريب العملي الفعّال تزامناً مع دراستهم.

وأوضح الهندي أن دعم الجامعات الفلسطينية وطلبتها من ضمن أولويات الشركة، لضمان وصول الطالب الفلسطيني إلى سوق العمل وهو يمتلك كافة الادوات اللازمة لبدء الإنتاج، ورفد الاقتصاد الوطني بالكوادر المهيأة لضمان استمرارية دوران عجلة الإنتاج.

واعتبر أن تدريب الطلبة في مصنع كابي ومصنع الطيف استمرارٌ للرسالة التي بدأتها الشركة منذ نشأتها في دعم المؤسسات التعليمية الفلسطينية والمبادرات الطلابية التي تضمن الارتقاء بالواقع التعليمي. مؤكداً أن أبواب مصانع الشركة مفتوحةً أمام الطلبة لاكتساب الخبرات من خلال الكوادر البشرية في الشركة والتدريب العملي.

أ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك