تفاصيل وفاة اريج عبدالله في القاهرة وتقرير الطب الشرعي

القاهرة - صفا

صدم الوسط الفني السعودي بخبر وفاة المطربة الشابة اريج عبدالله محمد، ابنة الملحن السعودي الراحل عبد الله محمد.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر الجمهور السعودي عن حزنه لوفاة أريج، خاصة بعد رحيلها عن دنيانا وحيدة دون أن يشعر بها أحد.

وفي تفاصيل القصة توفيت أريج خلال تواجدها في القاهرة، حيث تسكن في منطقة التجمع الخامس، وعثرت عليها خادمتها متوفاة في شقتها، وعلى الفور تم إبلاغ الشرطة التي توجهت سريعا للكشف عن تفاصيل وفاتها وإن كان بها شبهة جنائية.

الأجهزة الأمنية المصرية تصرح في وفاة أريج عبدالله

وذكرت النيابة العامة أن الأجهزة الأمنية المصرية عثرت على أريج عبدالله متوفاة داخل شقتها في التجمع الخامس بالقاهرة نتيجة إصابتها بجلطة في الرئة.

وأكدت النيابة العامة إنه لا توجد شبهة جنائية في واقعة وفاة أريج عبدالله مشيرة أن الطب الشرعي قام بفحص الجثة وتبيَّن عدم وجود إصابات ظاهرية.وأوضحت أن أريج عبدالله والتي توفيت عن عمر يناهز الـ24 عامًا، كانت تتلقى العلاج في إحدى المستشفيات، وخرجت قبل وفاتها بأيام.

تقرير الطب الشرعي في وفاة اريج عبدالله

وبعد إجراء الفحص والمعاينة، جاء تقرير الطبيب الشرعي بأن الوفاة كانت طبيعية نتيجة لجلطة في الرئة، وتبين أن أريج كانت تعاني من أزمة صحية وتواجدت في المستشفى قبلها بأيام وخرجت بعد تحسن حالتها الصحية.

وأريج هي ابنة الملحن عبد الله محمد الذي لقب بـ"سفينة الألحان" لتعاونه مع عدد كبير من المطربين، كان أو ظهور لها كمطربة في حفل بالسفارة الفرنسية في جدة، وحملت أول أغنية لها اسم "مساء الحب" كلمات الشاعر المعنى وألحان الأمير سعود بن عبد المجيد، كما شاركت في مهرجان الإسكندرية عن طريق جمعية الثقافة والفنون.

من هي أريج العبدالله

اريج العبداللههي مصممة أزياء وإعلامية تحمل الجنسية السعودية وفقًا لما ذكرت العديد من المصادر، ولكن ذكرت بعض المصادر ايضًا انها سورية الأصل وان جنسيتها الاصلية سورية ولكن لم يتم التأكد من هذا الأمر بعد.

أريج العبدالله من اي قبيلة

تنتمي اريج العبدالله الى عائلة العبدالله احد اشهر العائلات القصيمية، حيث أن اصل عائلتها من القصيم وهي من العائلات التي عاشت وترعرعت في شبه الجزيرة العربية في المملكة العربية السعودية في منطقة القصيم، وتنتمي لأحد القبائل المعروفة والمشهورة في المملكة العربية السعودية.

أ ي
جوال

/ تعليق عبر الفيس بوك