سبب وفاة الإعلامية المصرية أسماء مصطفى

القاهرة - صفا

توفيت يوم الاثنين، الإعلامية المصرية الشابة أسماء مصطفى، زوجة النائب أيمن أبو العلا.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأنه من المقرر أن تشيع الجنازة في عصر اليوم، من منطقة مسجد الشرطة - الشيخ زايد.

ويأتي وفاة الإعلامية الشهيرة بعد صراع مع مرض السرطان.

وكانت الإعلامية أسماء حبيب، مقدمة برنامج "هذا الصباح" على شاشة "إكسترا نيوز"، قد روت على صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، معاناتها بعد إصابتها بالسرطان.

وقالت: "أمي ربنا يديها العمر والصحة ويصبرها على ابتلاءها فيه قبل ما أتجوز لأني كنت برفض ناس كتير كل ما كانت تسالني كنت أقولها عايزة أتجوز راجل بيحبني بجد لنفسي كانت تدعى وتقولي ربنا يرزقك بالى يقدرك ويريح قلبك يكون ابن أصول عمرها ما اتمنت ليه عريس يجبيلي مثلا شبكة بكام ولا هسكن ولا حاجة خالص  زي ما بيحصل ولا طلبت غير راحة بالي وحد يقدرني".

سبب وفاة الإعلامية أسماء مصطفى

ورحلت الإعلامية الشابة اليوم، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث أعلنت إصابتها عبر حسابها على فيس بوك في أبريل الماضي، بعد أشهر من اكتشاف إصابتها، وحرصت طوال تلك الفترة على مشاركة متابعيها تفاصيل رحلتها في العلاج، حيث خضعت لعدد من العمليات الجراحية إلى جانب جلسات العلاج الكيماوي.

من هي أسماء مصطفى ؟

عرف الجمهور أسماء مصطفى من خلال تقديم عدد من البرامج الصباحية الشهيرة، منها «صباح الورد»، و«نهار جديد» و«صباح التحرير».

 لكن البداية لم تكن من شاشة التلفزيون، حيث عملت بعد تخرجها من كلية التجارة وإدارة الأعمال في عدد من المؤسسات الصحفية، وانضمت بعد ذلك لفريق عمل قناة «إكسترا نيوز» وقدمت عدد من البرامج على شاشتها، وتزوجت بالنائب الدكتور أيمن أبوالعلا وأنجبت منه طفلان، وابتعدت عن الإعلام لفترة اعتنت فيها بطفليها.

ع ق

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2021

atyaf co logo