إعلان قائمة المنتخب الوطني المشاركة في كأس العرب

المنتخب الوطني الفلسطيني
الرام - صفا

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الإثنين عن قائمة المنتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة انطلاقاً من 30 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل.

وضمت القائمة التي أعلنها الجهاز الفني بقيادة المدير الفني التونسي مكرم دبدوب، كلاً من رامي حمادة، وتوفيق أبو حماد، وعمر قدورة، وعبد الله شقفة في حراسة المرمى.

واللاعبون: عبد اللطيف البهداري، ويزن عويوي، وعبد السلام سلامة، ومحمد خليل، وأحمد قطميش، وياسر حمد، ومحمد صالح، ومصعب البطاط، وعدي خروب، وموسى سليم، ومحمود أبو وردة، ومحمد درويش، ومحمد يامين، وعبد الحميد أبو حبيب، ومحمد باسم، ومحمود عيد، ورئبال دهامشة، وليث خروب، وتامر صيام، وعلي عدوي.

ويغيب عن صفوف "الفدائي" في المحفل العربي عدداً من اللاعبين المحترفين المؤثرين يتقدمهم صالح شحادة، وجوناثان سوريا، وبابلو برافو، ومحمود وادي، وبدر موسى بسبب التزاماتهم مع أنديتهم، علمًا بأن البطولة العربية لا تندرج ضمن أجندة "الفيفا".

وفيما يخص عدي الدباغ المحترف في صفوف أروكا البرتغالي يبقى انضمامه لصفوف "الفدائي" قبل خوض منافسات كأس العرب على ضوء الاتصالات المستمرة التي يجريها الاتحاد مع ناديه البرتغالي لإقناعه بالموافقة على انضمامه لصفوف المنتخب.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني الثلاثاء، متجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض معسكر تدريبي على مدار أسبوعين قبل انطلاق البطولة.

وتخوض فلسطين منافسات البطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات المغرب، والسعودية، والأردن.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2021

atyaf co logo