الدوري الإنجليزي

وستهام يصعق ليفربول وأرسنال يواصل انتصاراته

لندن - صفا

تلقى فريق ليفربول خسارة مفاجئة أمام مضيفه وستهام يونايتد بهدفين لثلاثة مساء الأحد، في اختتام الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف وستهام كل من حارس ليفربول أليسون بيكر في الدقيقة الرابعة (بالخطأ في مرمى فريقه)، وبابلو فورنالز بالدقيقة 67، وكيرت زوما في الدقيقة 74، فيما أحرز هدفي ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد بالدقيقة 41، وديفوك أوريجي في الدقيقة 83.

وتجمد رصيد ليفربول بهذه الخسارة عند 22 نقطة في المركز الرابع، وبفارق نقطة واحدة فقط خلف وستهام الذي انتزع منه المركز الثالث.

بدوره، واصل أرسنال عزف نغمة الانتصارات للجولة الثالثة تواليًا في "البريميرليج"، وهذه المرة بهدف دون رد أمام ضيفه واتفورد على ملعب (الإمارات).

ويدين "الجانزر" بالفضل في هذا الفوز الثمين للاعب الوسط الواعد إيميل سميث رو الذي ابتسم له الحظ بالدقيقة 56، وذلك بعدما أهدر القائد الجابوني بيير إيميريك أوباميانج ركلة جزاء في الدقيقة 36، كما ألغت تقنية "الفار" هدفًا لبوكايو ساكا بداعي التسلل.

ورفع الفوز رصيد الفريق اللندني إلى 20 نقطة، ليقفز إلى المركز الخامس، بينما تكبد واتفورد خسارته الثانية على التوالي، والسابعة هذا الموسم، ليظل رصيده عند 10 نقاط في المركز 17، ويبقى مهددًا بدخول منطقة الخطر، التي لا يفصله عنها سوى نقطتين فقط.

وفي مباريات أخرى، تعادل ليدز يونايتد مع ضيفه ليستر سيتي على ملعب (إيلان رود) بهدف لمثله، وإيفرتون مع توتنهام هوتسبير بدون أهداف.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo