عقب حملة المداهمات لمنازلها

عائلة بنات للسلطة: تصرفاتكم الصبيانية لن تضعفنا أو ترهبنا

الخليل - صفا
وجهت عائلة الناشط المغدور نزار بنات رسالة إلى السلطة الفلسطينية عقب حملة المداهمات التي شنتها بحق منازل وأفراد من العائلة.
وكان عمار بنات أفاد لوكالة "صفا" صباح اليوم بأن القوة المشتركة التابعة للسلطة اقتحمت عددًا من منازل العائلة ومحالها التجارية في المنطقة الجنوبية الخاضعة لسيطرة الاحتلال الأمنية.
وقالت العائلة في بيان لها تلقت وكالة "صفا" نسخة عنه مساء الثلاثاء إن "هذه التصرفات الصبيانية لن تضعفنا ولن ترهبنا ولن نترك حقنا وقضيتنا وحق الشعب العربي الفلسطيني ولن نتنازل عن القصاص من قتله ابننا الشهيد نزار بنات وهذا حق لنا مكفول من خلال الشرائع السماوية والقوانين والأعراف المحلية والدولية".
وذكرت "بعد أن فشلت السلطة مرارا وتكرار في إغلاق ملف جريمة اغتيال الشهيد نزار بنات من خلال الحلول العشائرية سواء داخل الضفة الغربية أو من خلال محاولتها استخدام العشائر الأردنية لإغلاق هذه القضية إلا أن موقف العشائر الأردنية العربية والأصيلة كان موقفا تاريخيا ونبيلا سيبقى حاضرا على مدار الأجيال القادمة والذي تمثل برفضها أن تكون احدى الأدوات لطمس معالم هذه الجريمة البشعة والتي يخجل منها كل إنسان حر وشريف".
واعتبرت أن ما تقوم به هو تخبط، قائلة "وفي تخبط واضح وتصرفات همجية وبعد التنسيق مع مشغلهم الإسرائيلي الذي سمح لهم بالدخول إلى مناطق على تماس مباشر مع المستوطنات الصهيونية قامت أجهزة التنسيق الأمني بإرهاب عائلة الشهيد المناضل بنات عبر الاقتحامات المتكررة لمنازل عائلة الشهيد، بالإضافة إلى استمرار اعتقال الشاهد الرئيسي حسين مجدي بنات".
وشددت عائلة بنات على أن "هذه التصرفات تدلل بوضوح على جريمة هذه السلطة في اغتيال الشهيد بنات عن قصد وتخطيط مسبق بالإضافة إلى محاولاتهم الحثيثة والمستمرة حتى هذه اللحظة لطمس معالم الجريمة بعد ظهور الحقائق المرعبة وتفاصيل إجرامية صادمة يندى لها جبين الإنسانية من خلال إجراءات المحكمة المنقوصة والجزئية المقامة في رام الله".
وأكدت أنه "كان على هذه السلطة كشف وملاحقه مطلقي النار على زوجه وأطفال نزار بنات بتاريخ 5 مايو 2021".
كما أكدت أنه الأجدر بهذه السلطة الاعتراف بجريمتها ومحاكمة المنفذين والمخططين وجميع من تورط بها من قمة الهرم السياسي لهذه السلطة لأصغر جندي مشارك فيها.
 
م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظة صفا - وكالة الصحافة الفلسطينية ©2022

atyaf co logo