تعادل مثير بين إنجلترا وبولندا بتصفيات المونديال

شورزوف - صفا

انتهت مواجهة المنتخب الإنجليزي أمام مضيفه منتخب بولندا بالتعادل بهدف لمثله مساء الأربعاء في الجولة السادسة من منافسات المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وسجل نجم توتنهام هوتسبير هاري كاين هدف السبق لمنتخب "الأسود الثلاثة" في الدقيقة 72، ثم أدرك داميان سيمانسكي التعادل بالدقيقة 92.

ويحتل المنتخب الإنجليزي صدارة المجموعة بـ 16 نقطة، فيما تراجع المنتخب البولندي للمركز الثالث برصيد 11 نقطة، وخطف منه المنتخب الألباني الوصافة بـ 12 نقطة بعد فوزه الكبير على سان مارينو بخماسية نظيفة.

وفي ذات المجموعة، انتصر منتخب المجر الرابع برصيد 10 نقاط على أندورا بهدفين لواحد.

انتصارات كبيرة

وفي مباراة من جانب واحد، حقق منتخب إيطاليا فوزًا عريضًا على حساب ليتوانيا بخماسية نظيفة، ضمن المجموعة الثالثة من التصفيات.

وأحرز أهداف المنتخب الإيطالي مويس كين "هدفان" في الدقيقتين 11، و29 على التوالي، وإدجاراس أوتكوس لاعب ليتوانيا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 14، وجياكومو راسبادوري في الدقيقة 24، وجيوفاني دي لورينزو بالدقيقة 54.

وبهذا الفوز، استمر "الأزوري" في صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة، بينما ظل المنتخب الليتواني بالمركز الخامس والأخير من دون نقاط.

ولحساب مباريات نفس المجموعة، تعادلت إيرلندا الشمالية مع سويسرا بدون أهداف.

كما تمكن منتخب ألمانيا من تحقيق ثالث انتصار له في عهد مدربه هانز فليك، وذلك على حساب مضيفه الأيسلندي برباعية دون مقابل في المجموعة العاشرة.

أهداف "الماكينات" الألمانية جاءت عن طريق سيرجي جنابري، وأنطونيو روديجر، وليروي ساني، وتيمو فيرنر في الدقائق الرابعة، و24، و56، و88 على الترتيب.

وحافظ منتخب ألمانيا على صدارة المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة، فيما استقرت أيسلندا بالمركز الخامس عند 4 نقاط.

وشهدت ذات المجموعة، تعادل أرمينيا مع ليشتنشتاين بهدف لمثله، ومقدونيا الشمالية مع رومانيا بدون أهداف.

ثنائية

وتغلبت إسبانيا على كوسوفو بهدفين دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب "فاديل فوكري"، وسجل هدفي إسبانيا بابلو فورنالس بالدقيقة 32، وفيران توريس في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة، عززت إسبانيا من صدارتها للمجموعة الثانية بعدما رفعت رصيدها إلى 13 نقطة، بينما تجمد رصيد كوسوفو عند 4 نقاط في المركز الرابع.

وفي نفس المجموعة فازت اليونان على السويد بهدفين لواحد.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك