دوري غزة الممتاز

"النشامى" والهلال يبقيان مع الكبار.. والجلاء يهبط للأولى

شباب خانيونس فاز على الجلاء بهدفين لواحد
غزة - صفا
حقق فريق شباب خانيونس "النشامى" فوزًا غاليًا على مضيفه الجلاء بهدفين لواحد مساء السبت في ملعب فلسطين بمدينة غزة، في اختتام منافسات الأسبوع الثاني والعشرين، والأخير من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في قطاع غزة.
وسجل هدفي "النشامى" محمد أبو موسى في الدقيقة 28، وخالد القوقا بالدقيقة 35، فيما أحرز هدف الجلاء حمزة سلامة في الدقيقة 87 من ركلة جزاء، وشهدت المباراة طرد محمد عبيد من الجلاء بالدقيقة 91 لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.
ورفع "النشامى" رصيدهم إلى 25 نقطة في المركز التاسع، وبقي رصيد الجلاء 21 نقطة بالمركز الحادي عشر، وقبل الأخير، ليهبط للدرجة الأولى برفقة التفاح (الثاني عشر والأخير بـ 11 نقطة).
فوز ثمين
بدوره، خطف هلال غزة انتصارًا ثمينًا من نظيره خدمات الشاطئ "البحرية" بهدفين لواحد في ملعب اليرموك بمدينة غزة.
وأحرز هدفي الهلال سامي الداعور بالدقيقتين 67، و80 على التوالي من ركلتي جزاء، بينما سجل هدف "البحرية" سليمان العبيد في الدقيقة 45، وتعرض زميله محمود أبو الخير للطرد عند الدقيقة 57 لحصوله على بطاقة صفراء ثانية.
ورفع الفائز رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد الخاسر عند 26 نقطة بالمركز السابع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام بيت حانون الرياضي.
رباعية
وتفوق بيت حانون الرياضي على ضيفه الصداقة برباعية لهدفين في ملعب بيت حانون شمال القطاع، علمًا أن جميع أهداف المباريات سجلت في الشوط الثاني.
ووقع على رباعية "الحوانين" ناجي النحال بالدقيقة 46، وغسان أبو عودة في الدقيقة 55، وعلاء مهنا بالدقيقة 82، وهشام إسليم "بالخطأ في مرماه" عند الدقيقة 94، أما هدفي الصداقة فسجلهما محمد بلح، وصائب أبو حشيش في الدقيقتين 52، و57 على الترتيب.
ورفع "الحوانين" رصيدهم إلى 26 نقطة في المركز الثامن، وتوقف رصيد الصداقة عند 31 نقطة في الترتيب الخامس.
الأولى
 وشهد نفس الأسبوع من الدرجة الأولى فوز المجمع الإسلامي على خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بهدفين نظيفين في ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.
ودون هدفي المجمع يوسف شلدان، وعمر الدحدوح بالدقيقتين 29، و81 تواليًا، ليرتفع رصيد الفريق إلى 36 نقطة في المركز الرابع "مؤقتًا"، وتجمد رصيد "الغواصات" عند 25 نقطة بالمركز الثامن "مؤقتًا".
مباريات الاثنين
وتختتم مباريات الأسبوع 22 من الدرجة الأولى الاثنين، بلقاء غزة الرياضي مع القادسية في ملعب فلسطين بمدينة غزة، وخدمات المغازي مع أهلي غزة بملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع، وخدمات خانيونس مع شباب الزوايدة بإستاد خانيونس جنوب القطاع، وبيت حانون الأهلي مع الأقصى في ملعب بيت حانون شمال القطاع.
م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك