"الفدائي" يُنهي تحضيراته للقاء قيرغيزستان

بيشيك - صفا

أنهى المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم الأربعاء تحضيراته للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه الخميس أمام منتخب قيرغيزستان.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدير الفني التونسي مكرم دبدوب على خوض المران الرئيس على ملعب اللقاء إستاد سبارتاك بالعاصمة القيرغيزية "بيشيك".

واطمأن الجهاز الفني بقيادة دبدوب على الحالة الفنية للاعبين، وطالبهم بمواصلة الانتصارات التي حققها مع الفريق منذ توليه المهمة الرسمية في شهر يونيو الماضي، حيث حقق معه المنتخب 3 انتصارات رسمية في بطولتي التصفيات الآسيوية المزدوجة، وتصفيات كأس العرب على حساب سنغافورة، واليمن، وجزر القمر.

واختار مدرب "الفدائي" لهذه المباراة وأيضاً مباراة بنجلاديش المقررة يوم الأحد المقبل 20 لاعبًا، بينهم 15 لاعبًا محليًا، و5 لاعبين محترفين.

وضمت قائمة الوطني كلاً من: "رامي حمادة، وتوفيق علي، وأحمد خليفة، وعبد اللطيف البهداري، وموسى سليم، ومصعب البطاط، وموسى فيراوي، وأحمد قطميش، ومحمد خليل، وعدي خروب، وسامح مراعبة، وتامر صيام، ومحمد درويش، ومحمود أبو وردة، وليث خروب".

بالإضافة إلى 5 لاعبين محترفين، وهم: "ياسر حمد، وفادي زيدان، ومحمود عيد، ومحمد صالح، وخالد سالم"، فيما يغيب عن المنتخب للإصابة "محمد يامين، ومحمود وادي، ونظمي البدوي".

ويغيب عن المباراتين لأسباب مختلفة العديد من اللاعبين المهمين أبرزهم هداف المنتخب عدي الدباغ المحترف مؤخرًا في صفوف نادي أروكا البرتغالي، واللاعبين محمد باسم، وصالح شحادة.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك