دوري الدرجة الأولى

الأقصى يتعادل مع الزوايدة ويحرمه من الصدارة

دير البلح - صفا

احتكم فريقا الأقصى وجاره شباب الزوايدة للتعادل بهدف لمثله مساء الثلاثاء في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط قطاع غزة، في اختتام مباريات الأسبوع 14 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بغزة.

وتقدم الأقصى عبر لاعبه عبد الله إسماعيل في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل شباب الزوايدة عن طريق ماجد بريك بالدقيقة 18.

وبهذا التعادل، رفع الأقصى رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثامن، بفارق الأهداف أمام بيت حانون الأهلي، وخدمات خانيونس على التوالي، فيما وصل رصيد شباب الزوايدة إلى 25 نقطة بالمركز الثاني، ليفشل بالقفز إلى الصدارة على حساب أهلي غزة الذي يملك 26 نقطة بالمركز الأول.

الثانية


وفي اختتام منافسات الجولة 12 من دوري الدرجة الثانية لفرع "الوسطى والجنوب" فاز الاستقلال على جاره جماعي رفح بهدف نظيف في ملعب رفح البلدي جنوب القطاع.

وسجل محمد الكرد هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82، ليمنح فريقه النقطة العاشرة، ليحتل بها المركز السابع، وبفارق الأهداف أمام المصدر، أما الجماعي فتوقف رصيده عند 12 نقطة في المركز الخامس، وبفارق الأهداف أمام الأمل.

أما في إستاد خانيونس جنوب القطاع، فتعادل العطاء مع ضيفه خدمات دبر البلح بهدفين لمثليهما، وبادر خدمات "الدير" بالتسجيل عبر محمد بارود بالدقيقة الثانية، قبل أن يرد العطاء بهدفي مصعب أبو سحلول، وأحمد المجايدة في الدقيقتين 33، و38 على التوالي، لكن محمد المنايعة أعاد المباراة لنقطة البداية بعدما سجل ثاني أهداف "الدير بالدقيقة 82.

ورفع التعادل رصيد خدمات "الدير" إلى 19 نقطة في المركز الثالث، وبات رصيد العطاء 3 نقاط بالمركز التاسع، والأخير.

الثالثة


واختتم الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثالثة لفرع "غزة والشمال"، فاز الجزيرة على المغراقة بهدفين دون مقابل، في ملعب بيت حانون شمال القطاع، سجلهما أحمد جندية، ومحمد أبو ريالة بالدقيقتين 20، و23 على الترتيب، ليمنحا الجزيرة النقطة السابعة في المركز الأول، بالتساوي مع شباب الزيتون، ويتجمد رصيد المغراقة عند صفر من النقاط بالمركز السادس، وقبل الأخير، بالتساوي مع حطين.

كما تفوق شباب الزيتون على السلام بهدف نظيف في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، أحرزه عماد أبو مراحيل في الدقيقة 18 من ركلة جزاء، ليرفع شباب الزيتون رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الأول، ويبقى رصيد السلام 4 نقاط الترتيب الرابع.

مباريات الأربعاء


وتختتم مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الممتازة لفرع "الوسطى والجنوب" يتقابل العودة مع شباب المغازي في ملعب رفح البلدي، والترابط مع الشوكة بإستاد خانيونس جنوب القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك