دوري غزة الممتاز

"الزعيم" يبتعد بالصدارة والشجاعية يلحق بـ "البحرية" الخسارة

شباب رفح فاز على شباب خانيونس بهدف نظيف
رفح - صفا

حقق فريق شباب رفح "الزعيم" فوزًا هامًا على حساب ضيفه شباب خانيونس "النشامى" بهدف نظيف مساء الأحد بملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بغزة.

وسجل هدف المباراة الوحيد ناصر أبو قرشين في الدقيقة 69، ليرفع رصيد فريقه إلى 31 نقطة في المركز الأول، والصدارة، وبقي رصيد "النشامى" 13 نقطة بالمركز التاسع.

وحكم المباراة طاقم مكون من: هاني مسمح للساحة، وساعده الدولي حسام الحرازين، وعبد الرحمن زقوت للخطوط، وعاهد المصري رابعاً.

وفي مباراة ثانية، خطف اتحاد الشجاعية انتصارًا متأخرًا من نظيره خدمات الشاطئ "البحرية" بهدفين لواحد في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وأحرز هدفي الشجاعية علاء عطية، وعمر العرعير بالدقيقتين 50، و93 على التوالي، في حين سجل هدف "البحرية" الوحيد إسلام أبو عبيدة في الدقيقة 90.

ورفع الشجاعية رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس "مؤقًتا"، وبفارق الأهداف خلف خدمات رفح، توقف رصيد "البحرية" عند 19 نقطة بالمركز السابع، وبفارق المواجهات المباشرة أمام بيت حانون الرياضي.

وقاد اللقاء تحكيميًا: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده الدولي فادي السمهوري، وإسلام الشخريت للخطوط، وهلال شبات رابعًا.

مباريات الاثنين

وتختتم مباريات الأسبوع الاثنين، حيث يلعب شباب جباليا مع التفاح في ملعب بيت لاهيا شمال القطاع، واتحاد خانيونس مع الصداقة في إستاد خانيونس جنوب القطاع.

م ح

/ تعليق عبر الفيس بوك