قاآني يبعث برسالة إلى الضيف.. هذا نصها

طهران - صفا

بعث قائد قائد قوة القدس في الحرس الثوري الإيراني إسماعيل قاآني برسالة إلى قائد أركان المقاومة الفلسطينية محمد الضيف "أبو خالد".

وحصلت وكالة الصحافة الفلسطينية – صفا على النص الكامل للرسالة وهي كالتالي:

وخاطب قاآني في بداية رسالته إلى الضيف قائلا "أيّها الشهيد الحي الذي قضى عمره في الصفوف الأولى لساحات الجهاد، فكنت رغم كلّ التحديات والمخاطر ثابت القدم قوي العزيمة واثقًا بوعد الله بالنصر".

وأضاف "أخاطبك كقائد شجاع ومضحّ وأخاطب جميع القادة والمجاهدين في كل فصائل المقاومة، أصالة عني ونيابة عن كل قيادة الجمهورية الإسلامية في إيران، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وشدد قاآني للضيف على أننا "نعيش معكم تفاصيل معركة سيف القدس العظيمة التي تخوضونها بجميع كتائبكم وسراياكم وألويتكم؛ نيابة عن الأمّة ودفاعًا عن شرفها وكرامتها ومقدساتها، هذه المعركة التي فتحت زمنًا جديدًا في الصراع مع العدو الصهيوني الغاصب، كتبت فيه مقاومتكم بالدم والنار معادلة عزة مفادها أنّ العدو لا يمكن له أن يستفرد بالقدس، دون أن يلقى ردًا رادعًا من بأس المقاومة وقوتها التي راكمتها على مدى عقود من الزمن".

وأردف "هذا ما أكده سماحة السيد قائد الثورة الإسلامية الإمام الخامنئي حفظه الله في كلمته الأخيرة في يوم القدس العالمي " إن الخط البياني الانحداري باتجاه زوال العدو الصهيوني قد بدأ وسوف لن يتوقف".

ووفق قاآني "لقد أعادت معركة سيف القدس الأمّة إلى قدسها ومقدساتها وأظهرت أن قلوب أبناء الأمّة لا تزال تنبض بحب القدس، وأن كلّ أولئك المتخاذلين والمشتركين في صفقات بيع فلسطين لا يمثّلون إلا أنفسهم، وأنّهم لا شك سيندمون على خياناتهم".

نص الرسالة من هنا

م ت

/ تعليق عبر الفيس بوك