مسيرة حاشدة للمستوطنين جنوب نابلس

انطلق مئات المستوطنين قبل قليل بمسيرة حاشدة انطلقت من مستوطنة "ايتمار" شرق نابلس باتجاه حاجز حوارة جنوب المدينة الواقعة شمال الضفة الغربية.

 

وقال شهود عيان لوكالة "صفا" إن قوات الاحتلال أغلقت حاجزي حواره وعورتا أمام الفلسطينيين تأمينا للمسيرة، ونشرت جنودها على طول شارع حواره المؤدي إلى نابلس.

 

وأضاف الشهود أن مئات المستوطنين يهتفون بشعارات معادية للعرب والمسلمين، ومن المتوقع أن يقوم المستوطنين بأعمال تخريب واعتداءات على الممتلكات الفلسطينية.

 

وكان مستوطنون هاجموا عصرًا قرية عصيرة القبلية، واعتدوا على أهاليها وأسفر الاعتداء عن إصابة ثلاثة مواطنين بجروح.

 

وكان دعا المستوطنون لمسيرات حاشدة اليوم داعين للسيطرة على الضفة الغربية.


وفي السياق، قال أبو عطايا الناطق العسكري باسم ألوية الناصر صلاح الدين الذراع العسكري للجان المقاومة إن فلسطين من جنوبها إلي شمالها ومن بحرها إلي نهرها أرض وقف إسلامي لا يجوز التخلي أو التنازل عن أي شبر منها

 

وأكد أن الألوية لن تقبل أن تري الضفة الغربية مستباحة بشكل يومي تحت وطأة قطعان المستوطنين وجرائمهم دون ردع قاس يؤكد على القدرة لوقف مسلسل الجرائم الصهيونية المنهجية.

 

وقال أبو عطايا إن علي "المجاهدين الأبطال في كل مكان في الضفة المحتلة أن يتحركوا بكل ما يملكون من أساليب للتصدي لعربدة المستوطنين المعتدين وأن يضربوا بكل قوة حماية لأراضينا و صونا لحياة أبناء شعبنا المجاهد".

/ تعليق عبر الفيس بوك