فريق الإعلاميين الرياضيين يتعادل مع قدامى الشجاعية

واصل فريق الإعلاميين الرياضيين في قطاع غزة نشاطاته الرياضية بالفترة الأخيرة بالتواصل مع الأندية الغزية وخاض لقاءً كرويًا وديًا مثيرًا في خماسيات اللعبة أمام فريق قدامى اتحاد الشجاعية، وانتهى اللقاء بالتعادل بأربعة أهداف لمثلها بين الطرفين على ملاعب نادي الشجاعية شرق مدينة غزة.

 

وسجل للإعلاميين الرياضيين مؤمن الكحلوت، وأحمد سلامة، وأحمد أبو دياب، وفادي حجازي، فيما سجل لفريق قدامى الشجاعية فواز جندية (هاتريك)، ومصعب أبو العطا.

 

وشهد اللقاء استقبال رائع من قبل مجلس إدارة الشجاعية ولاعبي الفريق الأول وجماهيره الغفيرة التي غطت جنبات ملعبه الإسفلتي وحضر من الأسرة الإعلامية عضو مجلس إدارة رابطة الصحفيين الرياضيين شاهر خماش، والزملاء محمد نور، وعاهد فروانة.

 

ورحب عضوا مجلس الإدارة أكرم حجاج ومحمد جعرور بالأسرة الإعلامية الرياضية التي تعتبر بوابة مشرقة للرياضة الفلسطينية في جميع الألعاب الرياضية.

 

وأثنى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي هيثم حجاج وزميله صائب جندية على دور الصحفيين الرياضيين في بطولة الدوري الفلسطيني بشكل خاص والرياضة بشكل عام.

 

وأدار اللقاء تحكيميًا الزملاء: صلاح نصر، وأحمد عويضة.

 

ومثل فريق الإعلاميين الرياضيين في اللقاء الجهاز الفني المكون من معين حسونة المدير الفني، ومحمد حجاج المدير الإداري، وجهاد أبو قينص المعالج، واللاعبين: مهند دلول, وأحمد سلامة, وأحمد أبو دياب, وأحمد العشي, ومؤمن الكحلوت, وحازم عبد السلام, وفادي حجازي.

 

بينما مثل فريق قدامى الشجاعية أيمن حجاج, وصفوت قنيطة, وأيمن حجازي, وأحمد أبو ندى, وعائد حرارة, ومحمود اليازجي, وفواز جندية, ومصعب أبو العطا.

 

ويعتبر هذا اللقاء الرابع على التوالي لفريق الإعلاميين الرياضيين ضمن اللقاءات التنشيطية الودية بعد لقاءات ماضية مع فرق سبورت لاند أكاديمي، وقدامى جمعية نادي الصلاح، ومنتخب رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري بغزة، ومن المتوقع تواصل اللقاءات في الأسابيع المقبلة.

/ تعليق عبر الفيس بوك