الأمعري يلتهم شباب الخليل 5 مرات

حقق فريق شباب الأمعري مساء الاثنين فوزًاً كبيرًا على نظيره فريق شباب الخليل بخمسة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام ضمن منافسات الأسبوع 14 لدوري القدس للمحترفين.

 

وتابع اللقاء من المدرجات أحمد كشكش لاعب الأمعري السابق والمحترف في صفوف فريق الوحدات الأردني حاليًا والمتواجد في زيارة للضفة الغربية تستغرق عدة أيام.

 

وافتتح اللاعب إياد أبو غرقود التسجيل للأمعري في الدقيقة 14 من عمر اللقاء قبل أن يعزز النتيجة بهدف أخر في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد استغلاله كرة ثابتة سددها برأسه داخل مرمى محمد شبير.

 

وواصل الأمعري الضغط واللعب الجماعي والمنظم ليسجل مؤيد سليم الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 55، وأضاف مؤمن صندوقه الهدف الرابع في الدقيقة 77، واختتم أبو غرقود مهرجان الأهداف بالهدف الشخصي الثالث له والخامس لفريقه، ليتصدر بذلك ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفًا.

 

وبهذا الفوز رفع الأمعري رصيده إلى 32 نقطة، فيما تجمد رصيد شباب الخليل عند 18 نقطة، وحكم اللقاء عبد القادر عيد للساحة، وساعده طارق النقيب، وخالد خطاب للخطوط، وثائر دراغمة رابعًا.

 

بدوره حافظ فريق الظاهرية على ترتيبه الثالث في اللائحة برصيد 26 نقطة بعد فوزه الهام على عسكر بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على إستاد بلدية نابلس، وتجمد رصيد عسكر الذي لم يظهر في المستوى المطلوب بالمباراة عند 14 نقطة ولم يستغل الحضور الجماهيري الكبير لفريقه وملعبه البيتي.

 

وواصل هلال القدس صدارته للبطولة بفوزه على جبل المكبر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الشهيد فيصل الحسيني، ورفع الهلال رصيده إلى 35 نقطة، فيما تجمد رصيد المكبر عند النقاط الـ 18.

 

جاءت البداية سريعة من كلا الفريقين، حيث لعب الهلال في ظل غياب هدافه مراد عليان وصانع الألعاب هشام الصالحي، وعوض ذلك اشتراك حسام زيادة بالمقدمة فيما لعب محمود صلاح في منطقة المناورة.

 

وأحرز محمد جمال الهدف الأول للهلال في الدقيقة 65 من مستغلاً رفعة من ركلة ركنية، وصلت إلى جمال الذي سدد الكرة في الشباك، وفي الدقيقة 81 احتسب الحكم ركلة جزاء للهلال بعد عرقلة حسام وادي لحسام زيادة، ترجمها حسام أبو صالح بنجاح معلنًا عن الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين دون رد.

 

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة