"بطهران وإسطنبول وعين السخنة"

ضميري: 4 اجتماعات بعواصم المنطقة خلال شهرين استهدفت عباس

رام الله - صفا

قال الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية الفلسطينية في الضفة الغربية اللواء عدنان ضميري الأحد عن إنه تم "عقد 4 اجتماعات في عواصم المنطقة خلال الشهرين الماضيين يؤكد استهداف الشرعية الفلسطينية"، في إشارة إلى رئيس السلطة محمود عباس.

وقال ضميري في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الرسمية (وفا) إن "القضية الوطنية تتعرض الى مؤامرة تستهدف النيل من الشرعية الفلسطينية، وخاصة منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده".

وأضاف أنه تم "عقد أربعة اجتماعات في طهران، وإسطنبول، وعين السخنة، بمشاركة العديد من الفلسطينيين، الذين لا يحملون أية صفات تمثيلية، وتمت دعوتهم إليها سرًا ليست صدفة، في محاولة يائسة للبحث عن بدائل لمنظمة التحرير والنيل من مكانتها"، على حد قوله.

وتابع ضميري "يجب تعزيز العمل والتعاون المشترك بين مختلف مكونات المجتمع الفلسطيني السياسية، والأمنية، والاجتماعية، والأهلية، لحماية شعبنا من التقسيم، والفرقة، وتعزيز قدرته الكامنة في وحدته الوطنية لمواجهة التحديات الخطيرة الناجمة عن سياسة الاحتلال والاستيطان، والتحديات الأمنية التي يقودها الخارجون عن القانون، والعابثون بأمن وسلامة أبناء شعبنا، وممتلكاته، مضيفا أن مواجهتهم مسؤولية جماعية للحد من المظاهر السلبية التي تعصف بأبنائنا ومجتمعنا".

وشدد على أن "قوى الأمن ستلاحق الخارجين عن القانون والمطلوبين للعدالة أينما تواجدوا، لتقديمهم للقضاء صاحب القول الفصل فيما يتهمون به، ولا أحد يتمتع بحصانة لاختراق القانون، أو المساس بالأمن العام".

/ تعليق عبر الفيس بوك