كتاب حول تهويد القدس وآليات المواجهة السياسية والإعلامية

بيروت - صفا

أصدرت مؤسسة القدس الدولية كتابًا تحت عنوان "تهويد القدس وآليّات المواجهة السياسيّة والإعلاميّة" وهو عنوان الورشة التي عقدتها المؤسسة في 26-10-2016 في بيروت، بهدف الوقوف على تطوّر مشروع التهويد، وبحث السبل السياسية والإعلامية الممكن انتهاجُها في إطار مواجهة الاحتلال، ومنعه من فرض رؤيته على القدس وأهلها.

ويجمع الكتاب الأوراق التي أعدّها وقدّمها كوكبةٌ من الأكاديميّين والباحثين بما حملت من توضيحات وخيارات وتوصيات خلال الورشة، في محاولة من مؤسسة القدس الدوليّة لدفع قضية القدس نحو موقعها المركزيّ الرياديّ، ومحاولة لفتح نقاش يجب ألا يتوقف إلا بانتهاء الاحتلال في أفضل المضامين، وأنجع الوسائل، وأنسب الخيارات المتاحة والواجب تبنّيها من أجل الانتصار في المعركة على القدس.

وتضع مؤسسة القدس الدولية هذا الكتاب ليكون بين يدي كلّ مسؤول عن موقف أو محتوى أو رسالة، بهدف الوصول إلى شرائح التفكير والتأثير والتغيير.

وتوضح المؤسسة أنها ارتأت أن نشر الأوراق كما وردتها من كُتابها بالإجمال مثبتين المصطلحات التي استخدموها، والطريقة المنهجية التي وثّقوا فيها معلوماتهم، وغير ذلك من أمور في الشكل والمضمون احترامًا للآراء ما لم يتمّ تجاوز المبادئ والقيم التي لا يُحتمل تجاوزُها.

لتحميل الكتاب

اضغط هنا

/ تعليق عبر الفيس بوك