الأخبار

"الفدائي" الشاب يفوز على الهند في التصفيات الآسيوية

02 تشرين أول / أكتوبر 2015. الساعة 11:26 بتوقيت القــدس.

رياضة » رياضة محلية

تصغير الخط تكبير الخط

الرام - صفا

حقق المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم للشباب فوزاً ثميناً على نظيره الهندي، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية للشباب التي تستضيفها فلسطين خلال الفترة من الثاني إلى السادس من أكتوبر الجاري، بمشاركة منتخبات الإمارات، والهند، وأفغانستان، والمنتخب الوطني.

وحضر مجريات اللقاء رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب، وطوكيو سيكسوال رئيس منظمة "جلوبال ووتش" الدولية لمكافحة العنصرية والتمييز في الرياضة، ورئيس لجنة الرقابة الدولية لمتابعة قرارات كونجرس (الفيفا) 65 بشأن الرياضة الفلسطينية.

وكان الوطني الشاب ظهر بمستوى جيد، خاصة خلال مجريات الشوط الأول، عندما نجح في تحقيق هدف الفوز عبر محمود يوسف من هجمة متقنة انفرد من خلالها بالمرمى الهندي ووضع الكرة زاحفة على يمين الحارس.

وبهذا الفوز رفع "الفدائي" الشاب رصيده إلى 3 نقاط، متساوياً مع نظيره الإماراتي الذي حقق الفوز على أفغانستان بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الأولى.

ويلتقي الوطني في الجولة الثانية بنظيره الأفغاني الساعة السابعة من مساء الأحد المقبل، على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، وقبل ذلك يواجه المنتخب الإماراتي نظيره الهندي عند الساعة الرابعة عصراً من نفس اليوم وعلى ذات الملعب.

المؤتمر الصحفي

وعبر المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب أيمن صندوقة عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز أمام المنتخب الهندي، مهدياً هذا الانتصار لكافة الجماهير، والأسرة الرياضية الفلسطينية، وعلى رأسها الرجوب القدم الذي يقدم دعماً كبيراً لتطوير الكرة الفلسطينية وخاصة الفئات العمرية.

واعتبر صندوقة أن اللقاء لم يكن سهلاً خاصة أن المنتخب الهندي لديه لاعبين على مستوى عالي من الناحية الفينة والبدنية، مشيراً إلى أن الكرة الهندية شهدت تطوراً كبيراً خلال المرحلة الماضية، وأصبحت منافس صعب في البطولات الآسيوية.

وأضاف صندوقة أن "الفدائي" ظهر بمستوى أفضل من المنافس، خاصة خلال مجريات الشوط الأول، وحصل على عدة فرص متاحة للتسجيل استغل واحدة وأحرز منها هدفاً، ليعمل خلال الشوط الثاني للمحافظة على هذا الهدف في ظل الاندفاع الهندي، والخروج بالنقاط الثلاث التي تعتبر هي الأهم في كرة القدم.

من جهته، اعتبر المدير الفني للمنتخب الهندي أن منتخبه ظهر بشكل جيد طوال مجريات اللقاء، وقدم لاعبوه أداءً جيداً على المستوى الهجومي والدفاعي، إلا أن المنتخب الفلسطيني استغل ثغرة دفاعية وأحرز هدف الفوز، متمنياً أن يتمكن منتخبه التعويض في اللقاء المُقبل أمام الإمارات والبقاء ضمن دائرة المنافسة.

#منتخب الشباب #الهند #تصفيات أسيا

م ح

الموضوع الســـابق

فدائي السلة ينهي مشواره الأسيوي بالمركز العاشر

الموضوع التـــالي

تأجيل الاجتماع بين الاتحادين الفلسطيني والسعودي بالفيفا

جاري تحميل الصفحة الرئيسة …
عاجل