الهلال الغزي يحجز مقعده بنصف نهائي "أمل المستقبل"

حجز نادي الهلال الغزي مقعده في نصف نهائي بطولة أمل المستقبل للناشئين بكرة القدم ليصبح أول المتأهلين إلى هذا الدور، عقب فوزه على خدمات رفح بعد مباراة مثيرة وبثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
 
وجاء اللقاء على ملعب فلسطين ضمن البطولة التي ينظمها نادي غزة الرياضي بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
 
أهداف اللقاء جميعها جاءت في الشوط الثاني الذي شهد إثارة كبيرة، وكان الشوط الأول انتهى بدون أهداف رغم أن الهلال كان أفضل وأضاع فرصتين محققتين للتهديف، فيما ظهر لاعبو خدمات رفح في عدة هجمات لم تشكل خطورة على مرمى الهلال.
 
وكان الشوط الثاني مسرحاً للإثارة وارتفاع وتيرة الهجمات المتبادلة بين لاعبي الفريقين، وجاء أول أهداف اللقاء عبر ضربة جزاء نفذها فادي أبو حصيرة للهلال في الدقيقة 63.
 
وبقيت الأفضلية للهلال الذي استغل نشوة الهدف الأول ليضيف الثاني من كرة خاطفة انطلقت من الجهة اليمنى للملعب انفرد بها يوسف داوود وسط غفلة مدافعي رفح في الدقيقة 70.
 
وازدادت الثقة لدى لاعبي الهلال فأضافوا الهدف الثالث بعد هجمة موفقة استغلها إبراهيم سلامة ليضع الكرة في الشباك في الدقيقة 73.
 
ورغم تفوق الهلال لم يستسلم لاعبوا الخدمات فشنوا عدة هجمات عبر كرات عرضية نجح دفاع الهلال وحارسه في إبعادها، حتى نجح محمود الخطيب في تقليص الفارق لرفح في الدقيقة 78.
 
وكاد الهلال مضاعفة النتيجة من كرة ساقطة حاول فيها فادي أبو حصيرة مرت فوق العارضة في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بنتيجة 3/1، وسط فرحة عارمة للهلاليين.
 
وحكم اللقاء للساحة أمين عويص، وساعده محمد الغول، وحسام الحرازين، والرابع سامح القصاص.

/ تعليق عبر الفيس بوك

استمرار "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة