كأس الاتحاد الأسيوي

واد النيص يبدأ التحضير للقاء الحد البحريني

واد النيص تعادل في اللقاء الأول مع الجزيرة الأردني بهدف لمثله
بيت لحم - صفا

بدأ فريق ترجي واد النيص –حامل لقب دوري المحترفين في الضفة الغربية المحتلة- التحضير لمواجهة الحد البحريني يوم الثلاثاء المقبل العاشر من آذار/مارس الحالي في المنامة، ضمن الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

وتمكن واد النيص من تحقيق انتصار خارجي هام في دوري المحترفين على حساب مضيفه شباب يطا بهدفين لهدف، ليصعد للمركز الخامس على لائحة الترتيب برصيد 23 نقطة مع نهاية الجولة 16 للبطولة.

 

وحقق واد النيص أول نقطة آسيوية له، بعد تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه الجزيرة الأردني في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات، بينما  تعادل الحد البحريني مع الشرطة العراقي بهدفين لهدفين.

 

وقال المدير الفني لواد النيص عبد الفتاح عرار في حديث صحفي: "كان من المهم تجاوز تلك المباريات بشكل جيد، سواءً البداية الآسيوية والتعادل الإيجابي، أو مواجهتي الدوري المحلي، حيث تعادلنا سلباً مع المتصدر السابق، وحققنا الفوز على شباب يطا الذي يجاهد من أجل تفادي الهبوط، والآن نعود للآسيوية من جديد، من خلال التحضير للمباراتين المقبلتين أمام الحد البحريني، والشرطة العراقي في المنامة والدوحة على التوالي".

 

وأشاد عرار بانضمام اللاعب سعيد السباخي لصفوف الفريق، مشيراً إلى أن الجهاز الفني ينتظر منه الكثير بعد عودته لمستواه الطبيعي ووصوله لحالة الانسجام مع اللاعبين الجدد، خاصة أنه غائب منذ فترة عن الفريق وجاء في وقت ضيق قبل مباراة الجزيرة، ومن ثم لعب أمام المتصدر الظاهرية، ولعب مباراة صعبة للغاية أمام شباب يطا وسجل هدفين مهمين له وللفريق، متأملاً أن تكون الأمور أفضل في الأيام المقبلة.

 

وفي ختام حديثه، لفت عرار إلى أن الفريق سيبدأ التحضير والتدريب محلياً حتى موعد المغادرة إلى البحرين يوم السبت المقبل، كما سيحرص الجهاز الفني على متابعة أشرطة لمواجهتي الحد البحريني الأخيرتين في الدور التمهيدي، وأمام الشرطة العراقي في بداية لقاءات المجموعة الأسيوية.

/ تعليق عبر الفيس بوك