web site counter

كيفية تقديم شكوى بخصوص طلبات وموزعي الغاز في قطاع غزة

رابط تقديم شكوى فيما يخص طلبات وموزعي الغاز
غزة - صفا

أعلنت الهيئة العامة للبترول في بيانٍ سابق، عن إطلاق خدمة تقديم شكاوى من منطلق التوزيع العادل للمواطنين حسب المحافظة والمدينة المتواجدين فيها حاليًا.

رابط تقديم شكوى في خدمة الغاز

لمتابعة الشكاوى بخصوص الطلبات والموزعين في المحافظة الوسطى وخانيونس ورفح، يرجى التواصل على الرقمين التاليين:

  • 00972567375266
  • 00970592934788

شروط وآلية التسجيل لتعبئة أسطوانات الغاز

  • التسجيل متاح لجميع المواطنين، سواء كانوا نازحين أو مقيمين.
  • يعتمد عنوان المواطن على المحافظة والمدينة والمنطقة السكنية.
  • يرتبط كل مواطن بالعائلة بناءً على التسجيل.
  • كل منطقة تتبع موزعي غاز معتمدين من الهيئة العامة للبترول.
  • سيتم توزيع الغاز وفقًا للكميات الواردة والنسب المحددة لكل محافظة ومدينة ومنطقة/حي.
  • آلية توزيع الغاز ستكون ضمن دورة زمنية محددة، تتضمن تفاصيل لمواعيد التوزيع.
  • سيتم ترتيب الأولوية في تعبئة الأسطوانات بناءً على ترتيب التسجيل.
  • تكون الكمية القياسية لأسطوانة الغاز موحدة للجميع، وذلك لتسهيل عمليات التعبئة وسرعة الإنجاز.
  • يسمح النظام بالتسجيل للفئات التالية وفقًا لأحدث بيانات الأحوال المدنية:
    • الزوج
    • الزوجة إذا كان الزوج مسافرًا
    • الأرملة
    • المطلقة

طريقة التسجيل في رابط الغاز

  1. قم بالضغط على رابط تسجيل الغاز: https://gas.emgaza.com/
  2. أدخل البيانات المطلوبة بدقة، مثل الاسم، العنوان، رقم الهاتف، وغيرها من المعلومات الشخصية.
  3. تأكد من صحة البيانات المدخلة قبل إرسال الطلب.

نأمل أن تسهم هذه الخدمة في تحسين مستوى توزيع الغاز وضمان وصوله بشكل عادل لكافة المواطنين.

إقرأ أيضاً

أ ي

/ تعليق عبر الفيس بوك

تابعنا على تلجرام