web site counter

صعد التطهير العرقي شمالي القطاع

"الشعبية" تدعو لانتفاضة عالمية ضد الاحتلال

صفا

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مساء الخميس، الفلسطينيين على امتداد الوطن وفي مواقع اللجوء والشتات للانتفاض غضبا في وجه مجازر الاحتلال الإسرائيلي.

وطالبت الجبهة، في تصريح وصل وكالة "صفا"، الأمة العربية وأحرار العالم بالمشاركة الواسعة في فعاليات يوم غد الجمعة، والاستمرار بتصعيد النضال ضد حرب الإبادة والعدوان المستمر.

وأكدت الجبهة أن الاحتلال صعّد حرب الإبادة الجماعية في شمالي قطاع غزة، حيث يرتكب المجازر على مدار الساعة بقصفه البيوت ومراكز الإيواء والمستشفيات، ويحاصر عشرات الآلاف في مناطق مشروع بيت لاهيا ومخيم جباليا.

وأضافت أن الاحتلال ينفذ عملية تطهير عرقي شامل شمالي القطاع، بدعم ومشاركة أمريكية وتواطؤ رسمي عربي وضعف واضح في رد الفعل الجماهيري، خصوصاً في العالم العربي.

وأشادت الجبهة بالمواطنين في شمالي القطاع، مؤكدةً أنهم شكّلوا منذ بداية الحرب عنواناً للصمود الوطني والإنساني في وجه الوحشية الصهيونية والإبادة الممنهجة، وما زالوا متشبثين بأرضهم.

وتابعت: " هذا موقف يجب أن يدفع كل إنسان حر في العالم إلى الهبّة دفاعا عنهم وتضامنا معهم".

ولليوم الـ20 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال عدوانه الهمجي ضد شمالي القطاع، وينفذ جرائم الإبادة والحصار الخانق، ويمنع دخول الغذاء والمياه والدواء، بالتزامن مع غارات جوية ومدفعية كثيفة تستهدف المنازل ومراكز الإيواء والمستشفيات.

/ تعليق عبر الفيس بوك