web site counter

دعوات للاعتصام في ميادين الضفة والقدس والداخل نصرةً لغزة وإسنادًا للمقاومة

رام الله - صفا
انطلقت دعوات فلسطينية للحشد والنفير والاعتصام في ميادين وشوارع الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل، نصرةً لغزة وإسنادًا للمقاومة، وتصديًا لجرائم الاحتلال المتصاعدة بحق شعبنا في شمال غزة.
ووجه الشباب الثائر في فلسطين الدعوة لأهلنا في الضفة والقدس الأراضي المحتلة عام 1948، للنفير وللخروج والاعتصام في كل الشوارع والميادين.
وقال الشباب الثائر: "يا أهل الضفة المحتلة، كل صرخة ألم في غزة، كل دمعة أم، هي نداء لكم للثورة والانتفاض، لا تخذلوا الدماء ولا تتركوا الظلم يستفحل، معًا نحن أقوى، والانتفاضة هي خيارنا الوحيد لنبقى أعزاء وأحرار، فلتكونوا نارًا في وجه المحتل".
وشددت الدعوات على ضرورة إشعال كل نقاط التماس مع جيش الاحتلال ومستوطنيه وفي كل نقاط المواجهة، والتأكيد على وحدة الساحات في مقاومة الاحتلال وجرائمه.
وأكدت على ضرورة عدم التراجع والتهاون، مع كل من أراق دماء أطفالنا ونسائنا وشيوخنا، وعليه أن يدفع الثمن غاليًا.
وشددت على أن الاحتلال لن يفهم سوى لغة النار، ولغة الرصاص، ومن أضرم النار في أجساد الفلسطينيين في قطاع غزة فلتشتعل الأرض حوله، ونلاحقه في كل مكان.
ووجه الشباب الثائر رسالة لكل من يحمل السلاح في الضفة بأن دماء الشهداء تناديكم يا أبطال فلسطين، تناديكم للثأر العاجل، للرد الحاسم.
بدورها؛ دعت حركة حماس جماهير الضفة للاستجابة الواسعة للدعوات الجماهيرية، للمشاركة في المسيرات الغاضبة، لنصرة قطاع غزة وخاصة أهالي محافظة الشمال الذين يتعرضون لمجازر دموية وحصار خانق من قوات الاحتلال.
ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك