web site counter

"لجان المقاومة": حرب الإبادة والتطهير العرقي شمالي غزة تتم تحت أعين وسمع العالم

غزة - صفا
قالت لجان المقاومة في فلسطين إن حرب الإبادة والتطهير العرقي والتجويع التي تنفذها قوات الاحتلال في شمال قطاع غزة، والتي خلفت مئات الشهداء والإصابات في الشوارع وتحت أنقاض المنازل ومراكز الإيواء لا تستطيع الطواقم الوصول إليهم تتم تحت أعين وسمع العالم وقرارات أمم المتحدة التي لا تطبق إلا على المستضعفين والمظلومين.
وأضافت لجان المقاومة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الثلاثاء، أن "العدو الصهيوني وجيشه المهزوم العاجز في ميادين النزال يسفك ويذبح الناس العزل والنازحين بأطنان القذائف والصواريخ الأمريكية التي تحرق وتقطع أوصال النساء والأطفال في شمال القطاع". 
ودعت أبناء الأمة وأحرارها وكل أحرار العالم للتحرك العاجل والنزول للساحات والميادين في كل العواصم والمدن ومحاصرة السفارات الإسرائيلية والأمريكية والغربية الذين يوفرون كل أشكال الدعم والرعاية والدفاع عن الكيان. 
وطالبت أبناء شعبنا في كل مكان  بالثورة والانتفاض وتصعيد المقاومة وتنفيذ العمليات البطولية ضد جنود العدو ومستوطنيه المجرمين.
كما دعت طلاب الجامعات والمدارس في الضفة والقدس وأرضنا المحتلة عام الـ48 إلى التظاهر وتنظيم الفعاليات الشعبية لفضح جرائم العدو ومساندة اهلنا في شمال قطاع غزة.
ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك