web site counter

"لحفظ ماء وجهه الذي أذله القائد السنوار"

حماس: كلام المتحدث باسم جيش الاحتلال أكاذيب مفضوحة ومسرحية فاشلة

صفا

قالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء يوم السبت، إن ما قاله المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أكاذيب مفضوحة ومسرحية فاشلة في محاولة بائسة لحفظ ماء وجه جيشه المهزوم الذي أذلّه القائد الشهيد يحيى السنوار وإخوانه.

وأكدت حماس، في تصريح وصل وكالة "صفا"، أن ما عرضه المتحدث باسم جيش الاحتلال ومحاولته الإيحاء بسيطرة مزعومة على الميدان العسكري والاستخباراتي المرافق لظروف ارتقاء قائد طوفان الأقصى، رئيس حركة (حماس) القائد الشهيد يحيى السنوار، بعد يومين من اشتباكه البطولي وارتقائه أثناء مجابهته قوات الاحتلال الصهيوني في محور تل السلطان برفح؛ هو محاولة بائسة وسخيفة لتدارك ما ظهر من فشل يَعُمُّ المنظومة الأمنية والعسكرية الصهيونية.

وذكرت حماس أن القائد المقدام يحيى السنوار ارتقى مشتبكاً، بعد أن قاد المعركة الأعظم في تاريخ شعبنا الفلسطيني "طوفان الأقصى"، متنقّلاً على مدار عام كامل على جبهات القتال في مختلف مناطق قطاع غزة، متصدّراً صفوف مقاومي شعبنا البواسل، حتى أصبحت صورته أيقونة عالمية للإنسان المقاوم.

وأضافت أن القائد السنوار ختم حياته الحافلة بالجهاد والنضال؛ بالشهادة كما تمنّى، مقبلاً غير مدبر، لينير بإقدامه لشعبنا طريق الحرية والخلاص، وتطهير الأرض والمقدسات من دنس الصهاينة الفاشيين.

/ تعليق عبر الفيس بوك