web site counter

لجان المقاومة: عملية البحر الميت رد طبيعي على حرب الإبادة والمجازر في فلسطين ولبنان

لجان المقاومة: عملية البحر الميت رد طبيعي على حرب الإبادة والمجازر في فلسطين ولبنان
صفا

باركت لجان المقاومة في فلسطين، عملية إطلاق النار البطولية التي وقعت في مستوطنة "نيئوت هكيكار" جنوبي البحر الميت قرب الحدود مع الأردن، واعتبرتها رداً طبيعياً وواجباً أصيلاً على حرب الإبادة الجماعية والمجازر والمذابح في فلسطين ولبنان.

وقالت لجان المقاومة في تصريح صحفثي وصل وكالة "صفا"، يوم الجمعة، إن العملية البطولية المباركة جنوبي البحر الميت جاءت لتقضي على أوهام جنرالات الفشل والإرهاب في الكيان الإسرائيلي بمقدرتهم القضاء على المقاومة، ولتكون إيذاناً ببدء مرحلة جديدة عنوانها اجتثاث الكيان الخبيث من كل مكان في منطقتنا.

وأكدت أن هذه العملية تثبت القدرة العالية للمقاومين الأبطال في الوصول إلى أهدافهم متى وكيفما شاؤوا، وضرب العدو الإسرائيلي وجيشه من حيث لا يحتسب.

وشددت لجان المقاومة على أن "عملية البحر الميت رسالة للجمهور الإسرائيلي ولحكومة المتطرفين الواهمين بالقضاء على المقاومة، أن المقاومة ستظل حاضرة وقوية ومبدعة ومتعاظمة حتى زوال كيانكم الخبيث من جسد أمتنا".

ودعت لجان المقاومة، أبناء الأمة وأحرارها وكل أبناء الشعب والمقاومين الأبطال إلى المزيد من العمليات النوعية والقوية وضرب العدو في كل مكان وزمان.

/ تعليق عبر الفيس بوك