web site counter

"الشعبية": مُسيّرات المقاومة اللبنانية قرب الخضيرة تُربك الاحتلال

غزة - صفا
أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالعمليات النوعية التي نفذتها المقاومة الإسلامية في لبنان عبر سرب من المُسيّرات الانقضاضية استهدفت مواقع عسكرية إسرائيلية، ما أسفر عن عددٍ كبير من القتلى والمصابين في صفوف الضباط والجنود الإسرائيليين.
وقالت الجبهة في بيان وصل وكالة "صفا"، يوم الاثنين، إن المقاومة اللبنانية تكشف خلال هذه الضربات النوعية جزءًا يسيرًا من قدراتها النوعية، إذ تمكنت من اختراق الدفاعات الإسرائيلية بسهولة، وباستخدام أساليب الخداع والتضليل استهدفت مواقع عسكرية حساسة للعدو عبر طائرات مُسيرّة.
واعتبرت وصول المُسيّرات إلى عمق الكيان الإسرائيلي دون رصد من الرادارات الإسرائيلية يمثل ضربة قاسية أربكت حسابات الاحتلال، وكشفت هشاشة منظومته الدفاعية، وفضحت عجزه المتزايد عن التصدي لهذه الطائرات.
وأكدت أن العدو لم يتعلم الدرس بعد، ولم يستوعب من دروس التاريخ أن المقاومة المسلحة، بعدالة قضيتها، والتي تمتلك قيادة مضحية وإرادة صلبة لمقاتليها لا يمكن لأي قوة على وجه الأرض أن تهزمها أو تكسر عزيمتها.
وأوضحت أن هذه الضربات ليست إلا البداية، وعلى العدو أن يتوقع المزيد من الضربات النوعية القادمة من لبنان و غزة وسائر جبهات المقاومة والإسناد.
ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك