web site counter

"الأحرار" مجزرة مستشفى شهداء الأقصى تجاوز للخطوط الحمراء

غزة - صفا

قالت حركة الأحرار الفلسطينية، إن مجزرة مستشفى شهداء الأقصى تجاوز للخطوط الحمراء، و رعونة منقطعة النظير، و استخفاف بدماء الأبرياء الأمنيين الذين حرقوا وهم نيام داخل خيامهم، وضرب بعرض الحائط للمجتمع الدولي وقوانينه الغير قابلة للتنفيذ أمام النازية الإسرائيلية.

وأكدت "الأحرار" في بيان لها، وصل وكالة "صفا"، أن هذه الجريمة النكراء التي يندى لها الجبين، ما كانت لتكون لولا الضوء الأخضر الأمريكي، والصمت الدولي على هذه الجرائم.


وأضافت: "جرائم بالجملة يرتكبها الاحتلال الصهيوني على مدار الساعة بحق شعبنا الفلسطيني كلها تعد جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية وإبادة جماعية، ولا نرى حراك أممي ولا حتى إدانة لفظية، تلجم هذا الاحتلال وقادته الفاشيين عن تلك الجرائم".

وتابعت: "إن القانون الدولي تلاشى أمام عجز الدول عن وقف الحرب على غزة، ومحاسبة العدو الصهيوني على جرائمه بحق الإنسانية، فعلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن التحرك الفوري لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من الإنسانية واحترام الحقوق والحريات والأمن والسلم الدوليين إذا كانوا فعلا دعاة للسلام والحقوق والحريات".

وفي السياق أعلن المكتب الإعلامي الحكومي في غزة، فجر الإثنين، عن 3 شهداء و 40 مصابا في قصف إسرائيلي لخيمة تُؤوي نازحين داخل مستشفى شهداء الأقصى في المحافظة الوسطى من قطاع غزة.

/ تعليق عبر الفيس بوك