web site counter

"الأحرار تدين مجزرة الاحتلال في مدرسة "المفتي" بالنصيرات

غزة - صفا

أدانت حركة الأحرار الفلسطينية، المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال النازي في مدرسة "المفتي" بالنصيرات، والتي ارتقي على أثرها أكثر من 22 شهيد جلهم من الأطفال والنساء، وإصابة وجرح العشرات منهم.

 وأكدت "الأحرار" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، أن "مثل هذه الجرائم هي امتداد لجرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي، الذي ينتهجهم المحتل الصهيوني لجتثاث شعبنا عن أرضه ووطنه".

واعتبرت أن اتخاذ العدو الإسرائيلي للمدنيين الأبرياء هدفا ووسيلة لاستهدافاته وجرائمه، ما هو إلا تغطية لفشلة في أرض المعركة، وانتقاماً لخسائره التي يتكبدها على يد أبطال المقاومة في فلسطين ولبنان.

وأشارت إلى أن "إمعان جيش الاحتلال الإسرائيلي باستهداف مراكز ومدارس الإيواء التي تضم الٱلاف من النازحين، لن ثني من عزيمة وإصرار وصمود أبناء شعبنا، ولن تكسر إرادة الحاضنة الشعبية للمقاومة ولن تحيد المقاومة عن منشدها، وسيبقى شعبنا ومقاومته، سداً منيعاً ومخرزاً في وجه الاحتلال وأعوانه وجرائم الحرب التي يرتكبها قادته النازيين منذ أكثر من عام".

وأضافت أن الدعم الأمريكي الا محدود، من عُدةٍ وعتادٍ ووقت، وذلك الصمت العالمي المقيت على كل تلك الجرائم والانتهاكات للقانون الدولي، دون أدنى حساب أو تلويح بعقاب، هو أساس استهتار واستهانة العدو الإسرائيلي بأرواح مئات الٱلاف من المدنيين الأبرياء والمضي بارتكاب جرائم الإبادة بحقهم.

وطالبت المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان بالتحرك للجم جرائم العدو الإسرائيلي وذلك من خلال تحريك دعاوى قضائية ضده في المحاكم الدولية ومطاردة قادته النازيين كمجرمي حرب وجرائم ضد الإنسانية، والعمل على وقف عدوانه على قطاع غزة.

/ تعليق عبر الفيس بوك