web site counter

الاحتلال يشن حملات دهم واعتقال بالضفة

الضفة الغربية - صفا

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، حملات دهم واعتقال في عدد من محافظات الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة البيرة وقريتي دير إبزيع وكفر نعمة، واعتقلت خمسة شبان، بينهم صحفي.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقل الصحفي ماهر هارون من منزله في مخيم الأمعري بمدينة البيرة، والشاب أحمد السوقي من حي أم الشرايط بالمدينة.

كما اعتقلت الشابين أحمد مصطفى حجير، ورائد سمير إبراهيم بعد مداهمة منزليهما في قرية دير إبزيع غرب رام الله، والشاب صامد عبد العزيز عبدو من قرية كفر نعمة غربا.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مجد فكري حميد من بلدة بيت عنان شمال غرب القدس المحتلة، بعد مداهمة منزله والاعتداء عليه وعلى عائلته.

واقتحمت قوات الاحتلال عددا من البلدات في محافظة الخليل جنوب الضفة، واعتقلت شابين من بلده بيت أمر شمالا.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين يوسف أحمد العلامي، واسكندر ناصر أبو ماريا، بعد مداهمة منزليهما في بيت أمر.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمد العسود والد الشهيد مهند العسود، وشقيقه محمود العسود، وأولاد عم الشهيد؛ عمر وتيسير خليل العسود، والمواطن أحمد محمد البطران، في بلدة إذنا شمال غرب الخليل.

وأوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة إذنا، وسط إطلاق كثيف للرصاص الحي وقنابل الصوت، وانتشرت في أحياء البلدة، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها وحطمت محتوياتها واعتدت بالضرب على الأهالي ونكلت بهم.

وداهمت قوات الاحتلال عدد من المنازل في مخيم الفارعة جنوب طوباس، بالتزامن مع العدوان الجديد على المخيم، ونفذت عمليات تفتيش فيها واعتقلت عددا من المواطنين.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة قراوة بني حسان غرب سلفيت، واعتقلت المواطن وليد خالد هارون مرعي ونجله معتز، بعد مداهمة منزلهم.

غ ك

/ تعليق عبر الفيس بوك