web site counter

"الأحرار" تدين عملية الاغتيال في نابلس وتؤكد أنها لن تثني عزيمة شعبنا

نابلس - صفا

نعت حركة الأحرار الفلسطينية، شهداء نابلس الذين ارتقوا في عملية الاغتيال التي نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدة أن "مثل هذه الاغتيالات لن تثني ولن تفت في عضد شعبنا ولا مقاومته".

وأكدت " الأحرار" في بيان لها وصل وكالة "صفا"، أن "مثل هذه العملية النكراء والبشعة، تعتبر إضافة وامتداد لجرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي التي يمارسها ويرتكبها قادة الاحتلال وجيشهم النازي، بحق شعبنا منذ أكثر من عام، وهي رسالة للمجتمع الدولي باستهتار قادة الاحتلال الفاشي، بكل الأعراف والقوانين الدولية والإنسانية، وعدم الاكتراث بالعقوبات الدولية المترتبه على انتهاكها". 
 
وقالت إن: "السلطة الفلسطينية مطلوب منها الإدانة الفورية لهذه الجريمة النكراء ووقف التنسيق الأمني حالا، والعمل على مقاضاة الاحتلال  وقادته ومطاردتهم أمام المحاكم الدولية لمحاسبتهم على كل جرائمهم بحق شعبنا الفلسطيني".

وأكدت أن 'شعبنا ومقاومته أصحاب الحق في الدفاع عن أنفسهم، وأصحاب الحق في تقرير مصيرهم، وسيبقى شعبنا شامخ مهما تخاذل المتخاذلين، وسيبقى السد والدرع المتين في مواجهة الاحتلال وحكوماته الفاشية".

ودعت أبناء شعبنا في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل لـ"إشعال النار تحت أقدام المحتل بعمليات بطولية نوعية مستمرة، تقض مضاجع قادته وتزلزل أركانهم وأركان مستوطنيهم".

كما دعتهم للخروج في مسيرات تأييداً ونصرة للمقاومة، والتأكيد على انحيازهم لخيار المقاومة، كخيار استراتيجي لشعبنا، في مواجهة الاحتلال الذي لا يعي إلا لغة القوة.

/ تعليق عبر الفيس بوك