web site counter

روابط تسجيل أيتام حرب غزة 2023-2024

روابط تسجيل ايتام غزة
غزة - صفا

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن إطلاق برنامج شامل لرعاية وكفالة أيتام حرب غزة للعام 2023-2024، حيث يهدف هذا البرنامج إلى تقديم خدمات متكاملة للأيتام، مما يعزز قدرتهم على العيش بكرامة ويؤهلهم ليصبحوا فاعلين في مجتمعاتهم. يتم تنفيذ البرنامج بالتنسيق مع عدد من المؤسسات ذات الصلة، ويدعو ذوي الأيتام لتسجيل بيانات الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ضمن هذا البرنامج.

رابط وزارة التنمية الاجتماعية لتسجيل أيتام حرب غزة

يمكن للأهالي تسجيل بيانات الأيتام عبر الرابط التالي:

رابط تسجيل أيتام حرب غزة

رابط تسجيل الأيتام في مؤسسة وافا

تعلن مؤسسة وافا للتنمية وبناء القدرات عن بدء استقبال طلبات كفالة الأيتام ضمن مشروع "رعاية وكفالات الأيتام" في فلسطين للعام 2023-2024. يسعى المشروع لتقديم الدعم والرعاية للأيتام الذين يحتاجون إلى مساعدة مستدامة لتحسين حياتهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية.

للمشاركة في المشروع، تدعو المؤسسة أسر الأيتام إلى التسجيل من خلال تعبئة الاستمارة الإلكترونية عبر الرابط:

رابط مؤسسة وافا للتسجيل

رابط تسجيل الأيتام في جمعية ساعد

تعتبر جمعية ساعد إحدى المؤسسات الرائدة التي تفتح باب التسجيل للأيتام في قطاع غزة للعام 2023/2024، وذلك ضمن حملة "اكفلني وكن معي"، والتي تهدف لتقديم الدعم والرعاية لأيتام القطاع من كافة المحافظات.

لطلب التسجيل، يُرجى اتباع الخطوات التالية من خلال ملء الطلب عبر الرابط:

رابط التسجيل في جمعية ساعد

تساهم هذه البرامج والمبادرات في دعم الأيتام وتأمين مستقبل أفضل لهم، حيث يجسد المجتمع الفلسطيني روح التعاون والشراكة من أجل تغطية احتياجات هذه الفئة الهشة. دعونا نعمل معًا لتقديم المساعدة والدعم للأيتام في غزة.

أ ي

/ تعليق عبر الفيس بوك