web site counter

دعوات للمشاركة بوقفة في رام الله اليوم إسنادًا لغزة ولبنان

رام الله - صفا
دعت قوى وحراكات شعبية فلسطينية، أحرار شعبنا الفلسطيني للمشاركة بفعاليات المناهضة لحرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال على الشعبين الفلسطيني واللبناني.
ووجهت القوى الوطنية والإسلامية والفعاليات الأهلية والجمعيات والحراكات والاتحادات الشعبية والنقابات المهنية للمشاركة في الوقفة الشعبية، يوم السبت، على ميدان المنارة في رام الله الساعة 12 ظهرًا.
كما دعت للمشاركة في المسيرة المركزية الحاشدة، يوم الاثنين المقبل، على ميدان المنارة في رام الله، الساعة 12 ظهرًا.
وأطلقت القوى والحراكات النداء لأحرار فلسطين السائرون على نهج المقاومة "تلبية نداء الوطن الذي يناديكم، والأرض التي تتطلع لانتمائكم ووفائكم وعطائكم".
وأهابت بكل أحرار شعبنا المساهمة في وقف الإبادة الجماعية المتواصلة ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني عبر المشاركة بالوقفات الشعبية والمسيرات المركزية هذا الأسبوع بعد عام من عدوان الاحتلال منذ بداية معركة "طوفان الأقصى" في السابع من أكتوبر. 
وأكدت أن النصر للمقاومة، وأن الكرامة لشعوبنا، وأن هذا الاحتلال سيندحر عاجلًا أو آجلًا. 
وكانت دعوات فلسطينية انطلقت للنفير العام والتصعيد الشامل من خلال الاشتباك المفتوح ضد قوات الاحتلال في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، والمشاركة في الدعوات العالمية للنفير في ذكرى "طوفان الأقصى".
وأعلن الشباب الثائر في فلسطين النفير العام من أجل تصعيد المواجهة والاشتباك مع قوات الاحتلال، في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى، ونصرة للمقاومة الفلسطينية واللبنانية، وتنديدًا بحرب الإبادة المستمرة في قطاع غزة ولبنان، ورفضًا للتورط الأمريكي المباشر في العدوان.
وتتصاعد دعوات النفير لالتحام الضفة الغربية والقدس المحتلة مع المقاومة في غزة ولبنان، إلى جانب إشعال الغصب في وجه الاحتلال عبر العمليات النوعية.
ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك