web site counter

شهداء ومصابون في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

غزة - صفا
استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، منذ فجر الجمعة، جراء القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة.
وأفاد مراسل "صفا"، باستشهاد مواطنين وإصابة آخرين، ظهر اليوم في قصف من مسيرة إسرائيلية استهدف مجموعة من المواطنين في بلدة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة. 
وأشار إلى أن طواقم الإسعاف انتشلت اليوم، جثماني الشهيدين ماجد منتصر محمد الفرا (25 عامًا) وأحمد حسام عثمان الطويل (29 عامًا) من أسفل ركام منزلين تعرضا لقصف إسرائيلي في منطقتي معن والمنارة جنوبي مدينة خان يونس جنوبي القطاع. 
وأضاف أن الصياد فارس أحمد سعد الله استشهد وأصيب آخرين جراء قصف إسرائيلي استهدف مجموعة من الصيادين شمال غربي مدينة غزة. 
وفي سياق متصل، استشهد الشاب عبدالله وليد فرج الله جراء إصابته البالغة برصاص الاحتلال غرب المخيم الجديد شمالي النصيرات قبل أيام. 
وكان ثلاثة مواطنين استشهدوا فجر اليوم، في قصف منزلًا لعائلة أبو جزر في منطقة شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.
والشهداء هم: ليلى شريف أبو جزر، الطفلة مسك حسن أبو جزر، وصفية يوسف أبو جزر.
كما استشهد مواطن وأصيب آخرون، صباح اليوم، جرّاء قصف زوارق الاحتلال مجموعة من الصيادين قبالة شاطئ السودانية شمال غربي مدينة غزة.
وفجر اليوم، استشهد أربعة مواطنين وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة جبر في شارع "الطرزي" بمدينة دير البلح وسط القطاع.
وفي السياق، أصيب أربعة مواطنين، في قصف من مسيرة إسرائيلية لعربة شمال شرقي مخيم النصيرات وسط القطاع.
وذكر مراسلنا أن مدفعية الاحتلال استهدفت حي الصبرة جنوبي مدينة غزة، ومنطقة المصلبة وشارع 8 بحي الزيتون جنوب شرقي المدينة.
ومنذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد 41.788 مواطنًا، وإصابة 96,794 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وما زال آلاف المفقودين تحت الأنقاض. 
ر ش

/ تعليق عبر الفيس بوك